بالصور- كريستن ستيوارت بإطلالة رجالية.. فهل أصبحت أجمل؟

بالصور- كريستن ستيوارت بإطلالة رجالية.. فهل أصبحت أجمل؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يناير 2015 - 12:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يناير 2015 - 12:16
كريستن ستيوارت بإطلالتها الرجالية كريستن ستيوارت بإطلالتها الرجالية
من المعروف عن النجمة الأمريكية كريستن ستيوارت أنها نادرا ما ترتدي فساتين ساحرة على السجادة الحمراء، لذا فكان أحدث ظهور لها "رجاليا" للغاية في أحد مناسبات الموضة في نيويورك.

فظهرت كريستن بطلة سلسلة أفلام الرعب الرومانسية "توايلايت" في العرض الذي أقامته مصممة الأزياء العالمية ستيلا مكارتني في مدينة نيويورك الأمريكية بشأن تصميماتها لخريف 2015، وهي مرتدية لبذلة رجالية سوداء، وTop أبيض بعلامة عنق "V".

غيرت كريستن ستيوارت قصة شعرها لتبدو بشكل أكثر ذكوري


بل وقامت كريستن ستيوارت (24 عاما) بتغيير قصة شعرها البني كي تتماشي مع إطلالتها الذكورية، حيث صففته إلى الوراء ووضعت عليه "جيل" كي يصبح متماسكا، كما ارتدت أحذية برّاقة بدون كعب.

وكانت كريستن ستيوارت أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن اتخاذها لقرار بحصولها على إجازة قصيرة من التمثيل، وبررت هذا لعملها بكثافة طوال العامين الماضيين.

وعن مشاريعها خلال إجازتها، أشارت كريستن بحسب صحيفة "USA Today" أنها تنوي إخراج فيلما قصيرا من تأليفها لأنها تحب الكتابة طوال الوقت.

وسيُعرض لكريستن ستيوارت في الصالات السينمائية في 16 يناير الجاري أحدث أفلامها الدراما الاجتماعية "Still Alice"، من بطولة النجمة المخضرمة جوليان مور، والتي حازت عن دورها فيه على جائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز "جولدن جلوب" الـ 72، والذي أقيم الأحد 11 يناير.

وكانت آخر الأفلام المعروضة لكريستن ستيوارت "Camp X-Ray"، والذي عُرض في 17 أكتوبر الماضي، ولعبت في أحداثه دور مجندة أمريكية في معتقل "جوانتانامو"، تربطها صداقة بسجين عربي بالداخل لاتهامه بأعمال إرهابية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"