صورة- هكذا تحرشت جينيفر أنيستون بالشقراء كيت هادسون

صورة- هكذا تحرشت جينيفر أنيستون بالشقراء كيت هادسون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 22:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يناير 2015 - 14:8
جينيفر أنيستون تلقي التحية على كيت هادسون بطريقة غريبة جينيفر أنيستون تلقي التحية على كيت هادسون بطريقة غريبة
لم تستطع الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون مقاومة جمال الممثلة الشقراء كيت هادسون خلال لقائهما العابر في حفل جوائز "جولدن جلوب" لدرجة أنها تحرشت بها أمام الجميع.

وما أن مرت هادسون بفستانها الأبيض أمام بطلة مسلسل "Friends" الشهير، في الحفل الذي أقيم الأحد 11 يناير، قامت الأخيرة بممازحتها أمام الحضور بمسك مؤخرتها.

وبدى الذهول واضحا على معالم كيت هادسون من هول المفاجأة وجرأة جينيفر أنيستون التي كما هو واضح من الصورة أنها تتصرف على طبيعتها.

وفسرت جينيفر أنيستون تصرفها الغريب في حوارها المختصر على السجادة الحمراء مع مذيع "E! Online" ريان سيكريست: "أنا آسفة، كان علي فعل ذلك".

وأضافت: "كنت مضطرة أن أفعل ذلك... هي لا تقاوم".

وذهبت جينيفر أنيستون إلى الحفل مع خطيبها الممثل جستن ثيروكس، وكانت في غاية السعادة رغم خسارة جائزة أفضل ممثلة التي ذهبت إلى جوليان مور.

الطريف في الأمر أن أنيستون لم تكن الفنانة الوحيدة التي داعبت كيت هادسون بهذه الطريقة، إذ قام الممثل الحاصل على الأوسكار ماثيو ماكونهي بإلقاء التحية على كيت هادسون بطريقة مماثلة، وذلك عندما مرت هادسون، التي شاركته معظم أفلامه، أمام طاولته، حسب ما ذكرته مجلة "Us" الأمريكية.

من ناحية أخرى، فتحت جينيفر أنيستون قلبها عن تجربة الطلاق من الممثل الوسيم براد بيت في حوارها مع برنامج "CBS Sunday Morning".

وبعد 10 سنوات من طلاقها من بيت، وصفت أنيستون تجربة طلاقها قائلة: "لم أجد الأمر مؤلما. أعتقد أنها قصة تلاحقك لأنها عنوان جيد. الأمر يميل أكثر إلى كونه موضوع جاذب لوسائل الإعلام". (اعرف رد فعل جينيفر أنيستون على طلاقها من براد بيت).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"