أنجيلينا جولي تضم طفلا سوريا إلى أطفالها بالتبني

أنجيلينا جولي تضم طفلا سوريا إلى أطفالها بالتبني

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 16:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 16:50
أنجيلينا جولي أنجيلينا جولي
تمكنت النجمة العالمية أنجيلينا جولي من إتمام إجراءات تبني طفل جديد لأسرتها، والتي تضم 6 أطفال حتى الآن.

وهذه المرة وقع اختيار أنجيلينا جولي على طفل سوري توفي والداه في الحرب الجارية في سوريا، وتمّ نقله إلى أحد معسكرات اللاجئين في تركيا.

وتعرفت "جولي" على الطفل والذي يدعى "موسى" أثناء زياراتها لمخيم اللاجئين، باعتبارها سفيرة الأمم المتحدة للاجئين والنازحين، وبعدها دخلت في مفاوضات سرية لإتمام إجراءات التبني الخاصة بالطفل من مجمع للاجئين السوريين في تركيا، بحسب "العربية.نت".

وعن اختيار أنجيلينا جولي للطفل موسى، سرد مسئول الإغاثة تفاصيل انتقاء هذا الطفل قائلا: "لقد عرفت (جولي) هذا الطفل من المترجمة الخاصة بها، وعندما رآها (موسى) لأول مرة كان يبتسم لها بسعادة كبيرة، ولكن جولي لم تستطع أن تسيطر على دموعها، وقبل أن تصل إليه تقدّم إليها وعانقها، وكانت حنونة وعاطفية معه للغاية".

وبهذا ينضم الطفل السوري "موسى" لعائلة أنجيلينا جولي وزوجها النجم براد بيت المكونة من 6 أطفال ثلاثة منهم بالتبني، وهم "مادوكس" من كامبوديا (13 عاما)، و"باكس" من فيتنام (11 عاما)، و"زهرة" التي تبنتها من أثيوبيا وعمرها 9 سنوات.

أما أطفال أنجيلينا جولي الذين أنجبتهم فهم "شيلوه" (8 سنوات)، والتوأم "فيفان" و"نوكس" البالغان من العمر 5 سنوات.

وكانت "شيلوه" ابنة أنجيلينا جولي الجمهور فاجأت الجمهور بالتشابه الكبير بينها وبين والدتها خلال حضورها حفل افتتاح فيلم "Unbroken" في ديسمبر الماضي مع والدها براد بيت وإخوانها.

فبعد أن كبرت "شيلوه جولي بيت"، أصبح واضحا عليها التشابه بينها وبين والدتها أنجيلينا جولي في طفولتها، خاصة شفتيها المميزة وعينيها الزرقاء، إلا أنها على ما يبدو ورثت شعر والدها براد بيت.

وحضرت شيلوه افتتاح فيلم والدتها، والذي غابت عنه بعد اعتذارها عن عدم الحضور بسبب إصابتها بالجديري المائي، لتعوض بذلك عائلة جولي غيابها عن افتتاح ثان تجاربها الإخراجية. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"