بالفيديو- جورج كلوني يُحرج زوجته في "جولدن جلوب" 2015 بتغزله فيها

بالفيديو- جورج كلوني يُحرج زوجته في "جولدن جلوب" 2015 بتغزله فيها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 11:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يناير 2015 - 11:16
جورح كلوني مع زوجته أمل علم الدين في حفل "جولدن جلوب" 2015 جورح كلوني مع زوجته أمل علم الدين في حفل "جولدن جلوب" 2015
أكد نجم هوليوود الوسيم جورج كلوني أمام كل العالم على حبه لزوجته أمل علم الدين، أثناء إلقائه لخطابا عميقا عقب فوزه بجائزة "سيسيل. بي. ديميل" التكريمية في حفل جوائز "جولدن جلوب" الـ 72، والذي أقيم الأحد 11 يناير الجاري في فندق "بيفرلي هيلتون".

وتغزل "كلوني" بزوجته المحامية البريطانية اللبنانية الأصل "أمل علم الدين" في الحفل قائلا: "إنه لشعور جميل أن تجد شخصا تحبه، بل ويزداد الأمر جمالا إذا انتظرت طوال حياتك كي تلتقيه، خاصة عندما تبلغ من العمر 53 عاما".

ثم نظر كلوني إلى زوجته وقال لها: "أمل، أيا كانت الكيمياء التي جمعت بيننا فإنني لا أستطيع أن أكون أكثر فخرا من أن أكون زوجك"، لتضج القاعة بالتصفيق وتظهر علامات الحرج على وجه أمل.

وكانت سرت شائعات في الفترة الماضية حول توتر العلاقة بين جورج كلوني وأمل علم الدين، لعدم رضاها عن صداقته بالنجمة ساندرا بولوك، وشعورها بالغيرة منها.

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين في حفل "جولدن جلوب" 2015

George Clooney and Amal Alamuddin: He's our #CecilBDeMilleAward recipient tonight!

A photo posted by Golden Globes (@goldenglobes) on




وتناول جورج كلوني في خطابه موضوعات عدة، هي إدانته للاعتداءات الإرهابية على صحيفة "تشارلي هيبدو" في فرنسا، وتذكره للنجم الكوميدي روبن وليامز والنجمة لورين باكال الذين رحلوا في 2014".

وقال: "إنه لمن الممتع دائما أن تلتقي بأصدقاء قدامى هنا في هذا الحفل، وللعلم فإنه مجرد وجودك في هذه القاعة هو انتصار في حد ذاته، وإثبات على أنك تعمل ما حلمت به دوما، وتحتفل من أجله".

وتهكم جورج كلوني من فشل أحدث أفلامه "The Monuments Men" على المستوى النقدي والجماهيري قائلا: "لقد حظيت عن نفسي بسنة سعيدة في 2014، ولا أعني هنا بالآراء "الرائعة" التي حظي بها فيلمي "The Monuments Men".

شاهد خطاب جورج كلوني في "جولدن جلوب" 2015 وتغزله في زوجته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"