بالفيديو- خالد زكي: لهذا زدت 10 كيلو جرامات في "صاحب السعادة"

بالفيديو- خالد زكي: لهذا زدت 10 كيلو جرامات في "صاحب السعادة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 يناير 2015 - 12:57 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يناير 2015 - 12:57
خالد زكي ونهال عنبر في مشهد من "صاحب السعادة" خالد زكي ونهال عنبر في مشهد من "صاحب السعادة"
أفصح الفنان خالد زكي أنه زاد حوالى 10 كيلو جرامات من أجل دوره في مسلسل "صاحب السعادة"، مشيرا أنه فقد حوالى 5 كيلو جرامات منهم حتى الآن.

وأوضح خلال استضافته في حلقة السبت 10 يناير الجاري من برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي على قناة "CBC" أن سر زيادته في الوزن تلبية لطلب مخرج العمل ‏رامى إمام، الذي أراد أن يوجد فرق في شكله بين دوره في المسلسل وبين دوره في فيلم "‫طباخ الريس".

وأشاد خالد زكي بكتابات المؤلف يوسف معاطي قائلا: "كتاباته تساعد الممثل على تأدية الدور بشكل جيد جدا لأنها تكون دقيقة، و عندما جسّدت ‫‏وزير الداخلية في مسلسل ‫‏"صاحب السعادة" كنت أقصد تقديم المنصب بصفة عامة وليست الشخصية تماما، وهذا ما فعلته أيضا عن تجسيدي لدور ‫رئيس الجمهورية فى فيلم ‫"طباخ الريس".

شاهد الجزء الأول من لقاء خالد زكي في برنامج "معكم"



وقال خالد زكي إن بدايته الفنية كانت في مسلسل "‫‏الضباب"، مشيرا أنه كان أول بطولة له أيضا.

وأوضح أن كل الأدوار التي كان يقدمها من بعد "الضباب" ولمدة 5 سنوات تنتمي للون الرومانسي، حتى قرر التمرد عليها في سنة 1983 بمسلسل ‫‏"حب بلا ضفاف".

وأكد زكي أنه يحب إجادة الأدوار المركبة والمعقدة التى تحتوى على إنفعالات قوية، لأنها تُظهر طاقة الممثل بحسب رأيه.

وكشف أنه لم يقم بوضع ماكياج قبل تصوير أي عمل من أعماله الفنية التي قام ببطولتها.

شاهد الجزء الثاني من لقاء خالد زكي مع برنامج "معكم"



وعن دوره في مسلسل "الشهد والدموع"، أوضح خالد زكي أنه علامة فارقة في تاريخ الدراما كتابة وإخراجا وأداء.

وقال: "عندما قرأت الجزء الثاني من "‏الشهد والدموع" شعرت بأنه سوف يكون له قيمة، ولكن كنت متخوفا من أن لا يلقى نجاح الجزء الأول، وهذا المسلسل أخرج نجوم جديدة وكثيرة فى ذلك الوقت، ‫ومنهم ‏عبلة كامل و‏إبراهيم يسرى، وأنا أعتبر هذا المسلسل من أروع الأعمال التي كُتبت في تاريخ الدراما المصرية والعربية".

وتحدث خالد زكي للمرة الأولى عن قصة ارتباطه بزوجته وطريقة تعرفه عليها، كما تحدث عن طريقة التربية التي يتبعها مع أبنائه في المنزل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"