صورة- هكذا تحدت غادة عبد الرازق وابنتها برودة الشتاء القارس

صورة- هكذا تحدت غادة عبد الرازق وابنتها برودة الشتاء القارس

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 يناير 2015 - 10:38 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يناير 2015 - 11:21
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
لم تكترث النجمة غادة عبد الرازق بموجة الطقس البارد المجتاحة مصر هذه الأيام، وقررت أن تتحداها بالاستمتاع بحياتها بشكل كامل.

وفيما يحرص أغلب الناس هذه االأيام على عدم الخروج من المنزل للاحتماء من برودة الشتاء القارس، خالفت غادة عبد الرازق ما هو شائع بإقامتها لحفل شواء في الهواء الطلق!

ونشرت غادة صورة من حفل شوائها الذي أقامته في إحدى الحدائق مع ابنتها "روتانا"، وعلّقت عليها: "باربيكيو فى الجنينة فى عز البرد أن روتانا".




على الجانب الآخر، استقرت غادة عبد الرازق على بطولة مسلسل تليفزيوني بإسم "كسارة البندق" كي تخوض به المنافسة في سباق دراما رمضان 2015.

وتلعب غادة في أحداث المسلسل دور سيدة تعيش في حارة بمنطقة عشوائية، وتمتلك "مقلب قمامة"، مما يدخلها في العديد من الصراعات والأحداث الرومانسية والاجتماعية مع أهل وكبار المنطقة التي تعيش فيها وكبار العاملين في مجال جمع القمامة، بحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية.

ومسلسل "كساء البندق" من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج "فيوتشر ميديا".

ويُعرض لغادة عبد الرازق حاليا على قناة "CBC" آخر مسلسلاتها التليفزيونية "السيدة الأولى"، الذي عُرض في رمضان 2014، ويشاركها بطولته ممدوح عبد العليم، وريهام حجاج، وأنوشكا، وأحمد سلامة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"