تعرف على موعد حفلات خوليو إجلسياس وبيتبول في مصر

تعرف على موعد حفلات خوليو إجلسياس وبيتبول في مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 يناير 2015 - 15:11 | آخر تحديث: السبت ، 10 يناير 2015 - 15:37
خوليو إجلسياس وبيتبول قريبا في مصر خوليو إجلسياس وبيتبول قريبا في مصر
وافق المطرب الشهير خوليو إجلسياس والمغني البرازيلي بيتبول على تقديم حفلات غنائية في مصر، سيتم تنظيمها قريبا.

قال منظم الحفلات وليد منصور لـFilFan.com إنه تم الاتفاق مع كل من خوليو إجلسياس وبيتبول لتقديم حفلات غنائية في مصر، برعاية مجموعة عامر جروب.

وكشف وليد منصور أنه تعاقد مع خوليو إجلسياس على تقديم حفل في بورتو كايرو مول، يوم الخميس الموافق 18 مارس المقبل.

كما سيقام حفل للمغني بيتبول مساء الأحد الموافق 12 إبريل المقبل، وذلك في منتجع بروتو السخنة.

وأوضح وليد منصور أن هذه الحفلات تقام في إطار حملة عامر جروب لدعم وتنشيط السياحة في مصر، والتي تسعى دائما لجلب كبار المطربين إلى مصر، والتأكيد على استقرار الأوضاع بها.

كما سبق واستضافت مجموعة عامر جروب نجوم كبار إلى مصر منهم الشاب خالد، والذي أقيم حفله في بورتو كايرو مول، وانريكي إجلسياس، والذي أقيم الحفل الخاص به في بروتو مارينا.

وأضاف وليد منصور أن خطة عامر جروب تضم هذا العام العديد من النجوم من مختلف أنحاء العالم، وتم الاتفاق عليها بالتنسيق مع كل من منصور عامر وعمر عامر، وهيثم عبد العظيم العضو المنتدب لعامر جروب، وسيتم الإعلان عن هذه الحفلات خلال الأيام المقبلة.

مجموعة عامر قدمت عدة حفلات في مصر أخيرا، أبرزها كان حفلات عمرو دياب ومحمد حماقي ووائل كفوري في بورتو كايرو، وحفل رامي عياش في بروتو السخنة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"