صورة- التركي "مؤيد" يتجمد من أجل تصوير مشهد فى مسلسله الجديد‎

صورة- التركي "مؤيد" يتجمد من أجل تصوير مشهد فى مسلسله الجديد‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يناير 2015 - 14:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يناير 2015 - 19:57
"مؤيد" وسط الثلوج "مؤيد" وسط الثلوج
يتعرض الممثلون لمواقف صعبة كثيرة أثناء تصويرهم لبعض المشاهد، فمثلا يضطرون فى بعض الأحيان إلى ارتداء ملابس خفيفة لتصوير مشهد ما وتكون درجات الحرارة منخفضة، أو يرتدون ملابس ثقيلة فى الصيف رغم الحر الشديد.

أما الممثل التركي بورا جولصوى المعروف فى الوطن العربى بشخصية "مؤيد" فى المسلسل التركي "عودة مهند"، فكان الوضع معه صعب للغاية أثناء تصويره لمشهد من مسلسله الجديد تطلب أن يتواجد وسط الثلوج!

واضطر بورا للجلوس فى حاوية ممتلئة بالثلج وصلت درجة حرارتها إلى 20 تحت الصفر وتزامن هذا مع تعرض تركيا لموجة صقيع شديدة هذه الأيام، كما ذكر الموقع التركي Sacitaslan.

وإنتشرت صورة "لبورا" وهو جالس و سط الثلوج من كواليس المشهد و جاءت التعليقات عليها لتتسأل كيف استطاع أن يفعل ذلك وأكد الجميع أن تعابير وجهه تبدو حقيقية للغاية.

المسلسل يحمل اسم "العشق مجددا" وهو مسلسل رومانسي كوميدي تبداأ قصتة من أمريكا، وتشارك في بطولته الممثلة التركية أوزجي أوزبرنجي والتي عرفها الجمهور العربى من خلال مسلسلات "أحلام بريئة" و"الوشاح الاحمر" وسيتم عرضة قريبا فى تركيا على شاشة FOX التركية.

بورا جولصوى ممثل تركى عرف فى مسلسل "فاطمة" كواحد من مغتصبيها، وكان اسمه "مراد" وعُرض له بعد ذلك العديد من الأعمال كان آخرها مسلسل "عودة مهند" الذي قام ببطولته التركي الشهير كيفانتش تاتيلوج الشهير بـ"مهند".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"