٦ مشاهد من السينما المصرية يفضل الابتعاد عنها في البرد!

٦ مشاهد من السينما المصرية يفضل الابتعاد عنها في البرد!

وائل عادل ومحمد عمر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يناير 2015 - 19:37 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 18:23
محمد هنيدي في "جاءنا البيان التالي" محمد هنيدي في "جاءنا البيان التالي"
في ظل برودة الطقس التي تشهدها البلاد هذه الأيام، ينصح بعدم مشاهدة اللقطات التالية التي ستصيبك بالقشعريرة من شدة البرد.

ويقدم لكم موقع FilFan.com قائمة بأشهر مشاهد أفلام السينما المصرية التي يجدر عليك الابتعاد عن مشاهدتها أثناء موجة الصقيع.

1) "نادر سيف الدين": ألوووو
لم تستمر فرحة المراسل "نادر سيف الدين" أو محمد هنيدي بنجاحه في اختبارات المراسلين طويلا، بعدما فاجأه "فخري" بإرساله إلى أكثر المناطق سخونة في العالم، إلى بؤرة الأحداث، إلى أهدئ مكان في العالم.

ولم تكن قذائف روسيا على الشيشان هي المشكلة الوحيدة التي واجهت نادر في فيلم "جاءنا البيان التالي"، بل المشكلة الأكبر كانت برودة الجو والثلوج التي غطت المكان لدرجة قوله لفخري "نصي التحتاني مش لاقيه يا فخري"، لذلك لا ينصح بمشاهدة الفيلم في الشتاء خاصة لو تخشى على نصفك التحتاني من البرودة.



2 ) "عوكل" يتحدى البرد بالكلينيكس
إذا كنت ممن يشتكون من برودة الطقس في مصر فبالتأكيد مجرد مشاهدة لقطات من تركيا الآن ستصيبك بالصقيع، خاصة لو لا يوجد بجانبك مناديل كلينيكس مثل التي تغطى بها "عوكل" لتدفئة جسده.



3) "الناظر صلاح الدين" VS "عاطف"
مجرد مشاهدة قشعريرة الممثل الراحل علاء ولي الدين في هذه اللقطة ستشعرك بالبرد حتى لو كنت تشاهد فيلم "الناظر صلاح الدين" في الصيف، لذلك ينصح بتجنب مشاهدة هذه اللقطة لو لم يكن بجانبك شخص يشعر دائما بالحر مثل "عاطف".



4) "النوم في العسل": غطيني يا إلهام
في ظل برودة الجو حاليا ربما يكون أفضل حل هو التلحف والنوم في سريرك مثل رئيس المباحث "مجدي"، فمشاهدة هذه اللقطة من فيلم "النوم في العسل" لن تصيبك بالبرد فقط، بل قد ينتهي بك الحال مثل رئيس المباحث.



5) "اللمبي": شعر صدري هيقع من السقعة
مشاهدة "اللمبي" وهو يجري وسط شوارع القاهرة بملابسه الداخلية في الشتاء قد تصيبك بما أصاب شعر صدره، فحتى فتاة بجمال "نوسة" حبيبة اللبمي لا تستحق النزول في الشارع في هذا الطقس البارد لمصالحتها، فلو تعرضت في هذا الطقس للموقف نفسه بالتأكيد ستنتظر حتى حلول فصل الصيف لتصالح حبيبتك.



6- "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة": هي بردت كدة ليه؟
رغم أن أحداث فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" لم تكن في الشتاء، لكن ضرب ابن وزير التربية والتعليم وتعليقه في سقف الفصل ستصيب أي شخص بالبرد مثلما حدث لأبو العلمين حمودة، لذلك ينصح بعدم مشاهدة هذا المشهد في الشتاء كما لا ينصح باستفزاز أي شخص حتى لا تفاجأ بأنه من أصحاب النفوذ وتشعر بتغيير مفاجئ في برودة الجو.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"