تحديد جلسة الحكم في صحة شهادة شقيقة زينة ضد أحمد عز

تحديد جلسة الحكم في صحة شهادة شقيقة زينة ضد أحمد عز

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 5 يناير 2015 - 12:5
أحمد عز وزينة أحمد عز وزينة
استكمالا لمسلسل قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة، والتي بدأت منذ عام، حددت المحكمة جلسة جديدة للحكم في التهمة الموجهة لشقيقة زينة.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر تحديد جلسة السبت المقبل والموافق 11 يناير، للنطق بالحكم في قضية الشهادة الزور، التي اتهم فيها الفنان أحمد عز شقيقة زينة ياسمين بشهادة الزور والإدعاء بزواجه من زينة، بحسب "أخبار اليوم".

واتهم أحمد عز شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات الزواج بالتزوير، خاصة أن بعضهم أقر بأن هناك حفل زواج لهما أقيم وحضره بعض أصدقائهما، مؤكدا أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم. (التفاصيل)

أزمة إثبات النسب بين زينة وعز ظهرت للعلن في يناير 2014 بعدما عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وهي حاملة ابنيها عز الدين وزين الدين، وطالبت القضاء بإثبات نسبهما للممثل الشهير عبر قضية رسمية رفعتها بعد نفي عز ارتباطه أو زواجه منها.

وتغيب عز للمرة الثانية عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، في القضية المقامة ضده من الممثلة زينة لإثبات نسب طفليها. (التفاصيل)

بعد تغيب الممثل أحمد عز للمرة الثانية عن الجلسة السرية التي حددتها مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل الـ"DNA"، ظهرت صور جديدة للفنان الشهير مع الممثلة زينة في صور يعتقد أنها لشهر عسلهما.

الصور هذه المرة كانت أكثر وضوحا، وظهر فيها الثنائي وهما بملابس البحر ويجلسان على الشاطئ، وظهرا في لقطات أخرى وهما يتسوقان، كما ظهر عز في صور أخرى مع ياسمين شقيقة زينة، بالإضافة إلى ظهور مصطفى شقيق أحمد عز في صور أخرى معهما. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"