بالصور- شيرين ومايا دياب ترقصان مع حماقي في زفاف توما

بالصور- شيرين ومايا دياب ترقصان مع حماقي في زفاف توما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 يناير 2015 - 20:36 | آخر تحديث: الأحد ، 4 يناير 2015 - 1:36
رقصة شيرين على أغنية حماقي رقصة شيرين على أغنية حماقي
برهنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على سعادتها بزفاف الموزع الموسيقي توما بالرقص والغناء طوال الحفل.

طلبت شيرين من المطرب محمد حماقي أن يغني لها أغنيته "جرى إيه" التي طرحها بألبومه "من قلبي بغني"، وشاركته بالرقص على أنغام الأغنية ورافقتها الفنانة مايا دياب.

شيرين تبدأ فقرة الرقص


شاهد باقي صور حفل زفاف توما

لم تكن شيرين هي الوحيدة التي رقصت على أنغام حماقي، فكذلك الملحن عمرو مصطفى الذي طالب المطرب الشهير بغناء "بشرة خير"، ورقص عليها. (التفاصيل)

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب من بين حضور حفل الزفاف، وطلبت من مايا دياب الرقص على أنغام "يا بنت السلطان". (التفاصيل)

كما هنأت مي كساب وأوكا على خطبتهما. (التفاصيل)


وأقيم حفل زفاف توما وعروسته نور مساء الجمعة الثاني من يناير في فندق "ماريوت ميراج"، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح السبت.

ومنذ بداية الحفل حرص الفنان محمد حماقي على التواجد مع صديقه توما، والذي تربط بينهما صداقة منذ 20 عاما، بل وأشرف بنفسه على تحضيرات الزفاف لكي تخرج بالشكل الأفضل، كما قدم الفقرة الأولى من الحفل، والتي استمرت لأكثر من ساعتين، وشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء.
ومن بعده غنى المطرب هشام عباس عددا من الأغاني.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من النجوم منهم الفنان رامي صبري، لكونه ابن خالتة العروسة،
وحرص على التواجد منذ بداية الحفل أيضا، واختتم آخر فقرات الحفل.

وحضر كل من محمد فؤاد شيرين ومايا دياب وإيهاب توفيق وخالد سليم وآمال ماهر ورامي جمال وأحمد جمال وكارمن سليمان ورنا سماحة وتامر عاشور فيروز آركان ونادر حمدي وأحمد الشامي والممثل شيكو ومصطفى محفوظ وحسام حبيب ومي كساب وخطيبها الفنان أوكا وباقي أعضاء فريق 8% أورتيجا وشحتة كاريكا والفنانة فريال يوسف والفنانة نيفان.

وعدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عمرو مصطفى وبهاء الدين محمد ومحمد رحيم ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأمير طعية وعزيز الشافعي وحسن الشافعي وحسن عطية وياسر نور ومحمد عاطف وومدين وتامر حسين ومحمد النادي ووليد سعد وشقيقه المطرب سعدي والمطرب دياب والموزع باسم منير وخالد عز.

والإذاعي ومدير شركة نجوم ريكوردز كريم الحميدي وياسر خليل المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز وحمدي بدر مدير أعمال معظم نجوم الغناء ومهندسي الصوت محمد صقر وهاني محروس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"