عادل إمام يبدأ تصوير "أستاذ ورئيس قسم"

عادل إمام يبدأ تصوير "أستاذ ورئيس قسم"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 يناير 2015 - 16:3
عادل إمام عادل إمام
بعد التعاقد مع معظم أبطاله، بدأ النجم الكبير عادل إمام تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "أستاذ ورئيس قسم"، والمقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2015.

وعلم FilFan.com أن المسلسل سيبدأ تصويره السبت، وذلك في ستوديو النحاس ، بمشاركة معظم أبطال المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عدد كبير من النجوم منهم، ميرفت أمين، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وياسر علي ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" هو رابع تعاون بين عادل إمام وشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل، بعد ثلاثة مسلسلات هي "فرقة ناجي عطا الله" وتم عرضها في رمضان 2012، و"العراف" وتم عرضه في رمضان 2013.

وأخيرا مسلسل "صاحب السعادة" الذي تم عرضها في شهر رمضان 2014، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم لبلبلة، وخالد زكي، ونهال عنبر، ومحمد إمام، وتارا عماد، وأحمد عيد، وأمينة خليل، وهاني عادل، وإنجي وجدان، وإدوارد، والمسلسلات الأربعة من تأليف يوسف معاطي.

ومن المعروف أن المسلسل الجديد لن يتولى إخراجه المخرج رامي إمام، بعد أن أخرج 3 مسلسلات لوالدة النجم عادل إمام، وهي "فرقة ناجي عطا الله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة".

عادل إمام تعاون من قبل مع المخرج وائل إحسان في فيلم "بوبوس" الذي تم عرضه عام 2009، وشارك في بطولته يسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب ورجاء الجداوي ولطفي لبيب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"