بالفيديو- أشهر 8 فنانات سقطن على المسرح

بالفيديو- أشهر 8 فنانات سقطن على المسرح

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 2 يناير 2015 - 0:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:47
إليسا وشيرين وهيفاء وهبي وجينفر لورانس إليسا وشيرين وهيفاء وهبي وجينفر لورانس
رغم طرافة مشهد سقوط المطربة اللبنانية إليسا على المسرح خلال احتفالها بحلول عام 2015 في دبي، لن تكون الفنانة الأولى أو الأخيرة التي تتعثر على المسرح.

وفيما يلي قائمة بأشهر الفنانات اللاتي سقطن أمام جمهورهن على المسرح:

1- سقوط شيرين عبد الوهاب على مسرح The Voice
خلال عودة شيرين عبد الوهاب للجلوس على مقعدها في الحلقة الأولى من مرحلة "العروض المباشرة" من برنامج The Voice، اختل توازنها بشكل مفاجئ، فسقطت على المسرح.

وفور سقوط شيرين، سارع النجم التونسي صابر الرباعي لمساعدتها في النهوض مرة أخرى، برفقة أحد المصورين، بينما اكتفى عاصي الحلاني بالضحك. (التفاصيل).

وقالت شيرين عن سقوطها: الناس اللي بيحبوني واللي علقوا على موضوع وقعت المرة اللي فاتت، واللي قال عاصي بيضحك عليا، عاصي كان بيقول يا أرض احفظي ما عليكي رحت انا واقعة، وصابر قاله حرام عليك كده اديتها عين عشان كده كان بيضحك، لكن هو حبيبي.



2- هيفاء وهبي وعقدتها من مسرح "ستار أكاديمي"
بعد أن سقطت اللبنانية هيفاء وهبي على مسرح "ستار أكاديمي" أصبح لديها عقده منه لدرجة أنها في ظهورها بالموسم التاسع من البرنامج فضلت أن تبتعد عن سلالمه وتهبط على المسرح بواسطة الحبال. (هيفاء تهبط بالحبال خوفا من سلالم ستار أكاديمي).

وكانت هيفاء وهبي قد سقطت على مسرح ستار أكاديمي في موسمه الرابع عام 2008، كما سقطت مرة أخرى عام 2010.

وتفاجأ المشاهدين بتعثر قدم هيفاء وهبي وسقوطها على المسرح بسبب كعبها العالي، في لقطة مؤلمة سقطت خلالها المطربة اللبنانية على ظهرها وظلت جالسة على الأرض لمدة طويلة حتى استفاقت من الوقعة.



3- جينيفر لورانس ولعنة الأوسكار
ارتباك جينيفر لورانس عندما تسمع اسمها في الاحتفاليات يضعها دوما في موقف محرج، فبعد قطع فستانها في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild، سقطت على مسرح الأوسكار. (شاهد فستان جينفر لورانس المقطوع).



وفور سماع جينيفر لورانس اسمها كأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز أوسكار 2013، قامت لتسلم الجائزة بفستانها الأنيق، وفجأة سقطت على السلم!

ويبدو أن سقوطها مرة واحدة في الأوسكار لم يكن كافيا، إذ سقطت الممثلة الشقراء مرة أخرى على السجادة الحمراء في أوسكار 2014.



وأثار سقوطها المتكرر ريبة البعض لدرجة تصريح الممثل جاريد ليتو الحاصل على أوسكار أفضل ممثل مساعد أنه يعتقد أنها تتظاهر بالسقوط لجذب الكاميرات. (التفاصيل).

ومن جانبها أكدت جينفر لورانس أنها وقعت خلال تسلمها الأوسكار بسبب تفكيرها في الـ "كيك". (اعرف كيف تسبب الكيك في سقوط لورانس).

4- كيري أندروود تسقط على المسرح
تسبب حذاء المطربة كيري أندروود ذو الكعب العالي في سقوطها أمام الآلاف من محبيها أثناء غنائها على مسرح " Corpus Christi" بتكساس.

كيري أندروود

ووقع الحادث عندما وقفت بكعبها العالي على طرف الـ "تي شيرت" الطويل الذي كانت ترتديه، مما تسبب في سقوطها على الأرض على الفور، إلا أنها لم تتوقف عن الغناء وهي مطروحة أرضا.

وبعد الحفل سخرت كيري من نفسها على حسابها بموقع "Twitter"، قائلة: "هل تتذكرون تلك الفتاة التي وقعت على مؤخرتها على مسرح Corpus Christi؟! كان أمرا مضحكا! لا انتظروا، لقد كنت أنا تلك الفتاة. "






5- إيجي أزيليا تتابع غناء الراب بعد سقوطها من على مسرح "MTV"
في لقطة طريفة من نوعها، سقطت مغنية "الراب" الأسترالية إيجي أزيليا من على خشبة المسرح خلال أدائها لأغنيتها الشهيرة "Fancy" بحفلها التحضيري، الجمعة 22 أغسطس، لحفل جوائز "MTV" للفيديو كليب. (التفاصيل).

وما أن سقطت أزيليا من على خشبة المسرح هرع حراسها إليها للتأكد من سلامتها، والتي لحسن حظها لم تتأثر من السقطة لدرجة أنها تابعت الغناء كأن شيئا لم يكن.



وتقبلت أزيليا سقوطها بصدر رحب لدرجة أنها شاركت تلك اللحظة مع متابعيها على موقع "Instagram"، معلقة: "آسفة، لكنها تعتبر جريمة ألا أشارككم تلك السقطة، أعرف أنني ضحكت"، ثم أضافت أوسمة، #استطعت_استكمال_الحفل_رغم_ذلك، #تابعت_غناء_الراب، و#الحفل_يجب_أن_يستمر.



6- جينفر لوبيز: سقوطي في حفل AMA كان مقصودا
أكدت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز أن سقوطها أثناء القفز في الاستعراض الذي قدمته على أغنية "لوبوتينس" Louboutins في حفل توزيع الجوائز الأمريكية AMA كان جزء من الاستعراض.

قالت لوبيز مازحة: "هل أنا سقطت في الحفل؟! لا أتذكر ذلك، فنعم كنت أقصد ذلك، فهذه الحركة جزء من الرقصة"، حسب أحد البرامج الإذاعية على "كيس إف إم". (التفاصيل).

وتابعت: فمقياس الأشياء، ليس بماذا حدث عندما سقطت، ولكن بكيفية التصرف والعودة مرة أخرى للعرض بعد السقوط، فكان الأمر مسل جدا بالنسبة لي، عندما استكملت ما أقوم به على المسرح من جديد.

وبالفعل بالكاد لاحظ المشاهدون سقوط لوبيز على المسرح بسبب حرفيتها الشديدة في تدارك الأمر ونهوضها بسرعة فائقة.



7- مروى اللبنانية وسقوطها في الغردقة
تعرضت الفنانة اللبنانية مروى لموقف محرج أثناء مشاركتها في حفل غنائي، ضمن فعاليات مهرجان "الممشى السياحي"، الذي أقيم في مدينة الغردقة.

وأقيم الاحتفال في المدينة السياحية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه، وشاركت مروى في الحفل مع كل من شريف عبد المنعم الذي شارك في برنامج "صوت الحياة"، والفنان الشعبية أحمد العيسوي. (التفاصيل).

وأثناء غناء مروى سقطت على المسرح نتيجة للحذاء العالي الذي كانت ترتديه، ولكنها تابعت الغناء ونهضت على المسرح مرة أخرى.



8- سقوط إليسا في احتفالها بحلول عام 2015
موقف محرج تعرضت له النجمة اللبنانية إليسا أثناء غنائها في حفل رأس السنة لعام 2015، الذي أقيم في إمارة دبي الإماراتية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

إليسا أثناء تقديمها لأغنيتها "بتمون" على المسرح، في حالة انسجام، استدارت لكي تعطي فرقتها الموسيقية إشارة التوقف وإنهاء الأغنية، ولكنها لم تنتبه أنها تقف على ذيل فستانها الطويل، فاختل توازنها وسقطت على خشبة المسرح أمام الحضور.



ورغم أنه ليس ممثلا أو مطربا إلا أن سقطة المشترك التونسي رضوان الشلباوي في برنامج "أراب جوت تالنت 2" لا يمكن نسيانها.

وأوقفت لجنة التحكيم التي كانت تتكون من نجوى كرم وعلي الجابر والسعودي ناصر القصبي تصوير الحلقة لحين الاطمئنان على رضوان الذي تم نقله بسرعة إلى غرفة الطوارئ وإجراء الإسعافات اللازمة، بعد أن سقط من ارتفاع عالي خلال أداء حركاته البهلوانية.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"