"أبلة فاهيتا" تكشف توقعاتها لمصر في 2015 مع خيري رمضان

"أبلة فاهيتا" تكشف توقعاتها لمصر في 2015 مع خيري رمضان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 ديسمبر 2014 - 14:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 ديسمبر 2014 - 14:59
"أبلة فاهيتا" "أبلة فاهيتا"
بعد أن أثارت الجدل وأصبحت من الشخصيات المشهورة، تكشف الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" توقعاتها للعام الجديد 2015 في لقاء خاص.

وأعلنت قناة "CBC" في بيان صحفي أن الإعلامي خيري رمضان سيستضيف "أبلة فاهيتا" الشهير في حلقة خاصة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

ومن خلال الحوار، ستكشف "أبلة فاهيتا" كيف تحولت من متهمة بالتجسس إلى نجمة الجماهير، ولماذا يهتم الناس بمعرفة أخبارها، وكيف تري مصر في عام 2015.

وستذاع الحلقة ستذاع مساء الخميس الأول من يناير، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء في برنامج "ممكن"، الذي يقدمه خيري رمضان على قناة "CBC".

وتشكل "أبلة فاهيتا" ظاهرة استثنائية في مصر، فحسابها عبر موقع Twitter يتابعه أكثر من 200 ألف متابع، وصفحتها الرسمية بموقع Facebook بها ما يقرب من 2 مليون معجب.

ومع بداية 2014، أثارت "فاهيتا" أزمة في برامج الـ"توك شو" بمصر، بعدما شاركت في إعلان "فودافون"، وفسره كل من سامح أبو العرايس وأحمد سبايدر بأنها تدعو لنشر الماسونية بمصر ومؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين، وتدعوهم لاغتيال المشير عبد الفتاح السيسي، وذلك قبل توليه منصب رئيس الجمهورية، ووصل الأمر للنيابة العامة وطلبت استدعاء الدمية!.

كما شاركت "فاهيتا" في أغنية "مايستهلوشي"، وهي الأغنية الوحيدة التي طرحتها بمشاركة المنتج والموزع الموسيقي حسن الشافعي قبل حلول عيد الفطر 2014، وتتطرق الأغنية لموضوع الإنسان الذي يشعر بالغربة وسط الناس، فيقرر أن يعيش على طريقته وعدم الالتفات للآخرين لأنهم "مايستهلوشي".

اسمع أغنية "مايستهلوشي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"