بدء تصوير مسلسل حمادة هلال "ولي العهد" مطلع يناير

بدء تصوير مسلسل حمادة هلال "ولي العهد" مطلع يناير

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 ديسمبر 2014 - 22:45
لوسي وحمادة هلال وحجاج عبد العظيم مع المخرج محمد النقلي لوسي وحمادة هلال وحجاج عبد العظيم مع المخرج محمد النقلي
استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2015، يستعد فريق عمل مسلسل "ولي العهد" لتصوير مشاهده، والذي يعود به الفنان حمادة هلال للتليفزيون بعد غياب 12 عاما.

قال الفنان أحمد عصام الذي يشارك في بطولة المسلسل لـFilFan.com إن المسلسل تحدد له أن يبدأ تصويره في مطلع العام الجديد، وتحديدا يوم 10 يناير المقبل.

أحمد عصام


وأشار أحمد عصام إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من الأسر المصرية، والمشاكل التي تواجها في مختلف الطبقات.

ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم، حمادة هلال، لوسي، إنتصار، علا غانم، ياسر جلال، حجاج عبد العظيم، ريم البارودي، إدوارد، مي سليم، كريم أبوزيد، طارق صبري، عبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

ومسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي.

ويعد مسلسل "ولي العهد" ثاني عمل تليفزيوني يقدمه حمادة هلال بعد مشاركته الأولى في مسلسل "بدارة" (2002) بطولة معالي زايد وخالد زكي ومحمد نجاتي.

فيما قدم حمادة هلال العديد من الأفلام السينمائية، "عيال حبيبة"، "العيال هربت"، "الحب كده"، "حلم العمر"، "أمن دولت"، "مستر أند مسز عويس".

أما آخر أفلامه السينمائية فحمل اسم "حماتي بتحبني"، ولعب بطولته إلى جانب كل من الفناة الكبيرة ميرفت أمين وإيمان العاصي وسمير غانم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"