بالصور والفيديو- محمد حسن يحتفل بزواجه بعد انتهاء "آراب أيدول"

بالصور والفيديو- محمد حسن يحتفل بزواجه بعد انتهاء "آراب أيدول"

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 ديسمبر 2014 - 13:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 ديسمبر 2014 - 14:57
محمد حسن وزوجته في زفافهما محمد حسن وزوجته في زفافهما
احتفل المطرب الصاعد وأحد المشاركين في الموسم الثالث من برنامج "آراب أيدول" محمد حسن بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

وأقيم حفل الزفاف في قاعة "الأريزونا" بمنطقة الهرم، وحضره عدد من المشتركين الذين رافقوا حسن في مشواره بالموسم الثالث من "آراب أيدول" وعلى رأسهم المصري مؤمن ومحمد رشاد وإيناس عز الدين، وعماد كمال الدين الذي لم يحالفه الحظ ببرنامج "The Winner Is" في 2013.

الرقصة الأولى بين حسن وعروسه


وكان محمد حسن سبق وأن أجّل زفافه إلى أن يعود لمصر بعد رحلته إلى لبنان للمشاركة في الموسم الثالث من "آراب أيدول"، وأعلن أنه على علاقة عاطفية بفتاة مصرية تُدعى "مي"، وكانت تغني مع فرقة موسيقية مع أصدقائه، فنشأت بينهما علاقة وطيدة سرعان ما تحولت إلى خطوبة ثم زواج بعد انتهاء البرنامج.

شاهد صور حفل الزفاف

يذكر أن محمد حسن، خرج من الحلقات النهائية بتصويت الجمهور مع زميلته المصرية إيناس عز الدين، وذلك بعدما حصل على الفرصة الذهبية لاستكمال البرنامج، لكن الجمهور خذله في الحلقة التالية.





اسمع محمد حسن يغني في "آراب أيدول"









وكان محمد حسن كشف أن خطيبته تغار عليه من المعجبات اللاتي اكتسبهن بمشاركته في برنامج "آراب أيدول".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"