بالصور- ميريام فارس تحيي أضخم حفل جماهيري في الإمارات العربية المتحدة

بالصور- ميريام فارس تحيي أضخم حفل جماهيري في الإمارات العربية المتحدة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 ديسمبر 2014 - 11:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 ديسمبر 2014 - 11:52
ميريام فارس في حفل أبوظبي ميريام فارس في حفل أبوظبي
أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلا اعتبر الأضخم في الإمارات العربية المتحدة لـ 2014، وتحديدا في إمارة أبوظبي.

ويأتي حفل ميريام ضمن فعاليات سباق "فولفو للمحيطات"، هذا الحدث الذي ينتظره الملايين من عشاق هذه الرياضة، والذي نظمته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ميريام فارس في جلسة وناسة في حفلها في أبوظبي


وكان هذا الحفل الفريد من نوعه والأول كونه كجلسة وناسة أقيم على مسرح "سكاي لاين" في كورنيش أبوظبي لليلة واحدة فقط لميريام فارس.

ويبلغ حجم مسرح "سكاي لاين" 400 متر مربع، وتم بناءه خصيصا لهذا الحفل فوق الماء، وهو يعد الأكبر بتاريخ الإمارات، حيث تم تحويله إلى مجلس عربى تقليدي، وتمّ تجهيزه بأحدث التقنيات المرئية والمسموعة، وعُلّق فوق المسرح شاشة عملاقة تبلغ مساحتها 60 مترا مربعا.

شاهد باقي صور حفل ميريام فارس في أبوظبي بالضغط هنا


وتألقت ميريام فارس في الحفل بأغانيها القديمة والجديدة والفلكلورية التي تحيّي فيها جميع الجنسيات العربية، وسط تفاعل صاخب من الجمهور، بوجود رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وكعادتها ألهبت ميريام المسرح بأدائها.

وتتواجد ميريام فارس في قطر حاليا برفقة فرقتها الموسيقية وإدارة أعمالها لإحياء ليلة رأس السنة في فندق "لاسيكال" في العاصمة القطرية الدوحة.

على الجانب الآخر، تستعد شركة "ميريام ميوزيك" لطرح أحدث ألبومات ميريام فارس الغنائية "آمان" في 5 يناير 2015 في الأسواق، وهو الألبوم الذي تصدّر قائمة الـ Pre-Order على متجر "iTunes" الإلكتروني بعد ساعات قليلة من طرحه.

وكانت ميريام فارس أطلّت عبر شاشتي "LDC" و"LBCI" مساء الأحد 28 ديسمبر للحديث في برنامج "المتهم" عن تفاصيل زواجها وزفافها. (شاهد الفيديو)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"