محمد سعد: شخصيتي في "حياتي مدلدلة" مغايرة تماما لـ "اللمبي"

محمد سعد: شخصيتي في "حياتي مدلدلة" مغايرة تماما لـ "اللمبي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 ديسمبر 2014 - 12:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:46
محمد سعد محمد سعد
أعلن نجم الكوميديا محمد سعد عن استعداده لتصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "حياتي مدلدلة"، مؤكدا أن الشخصية التي سيجسدها في أحداثها ستكون مفاجأة للجمهور.

وفيما رفض "سعد" الكشف عن تفاصيل شخصيته في الفيلم الجديد، إلا أنه اكتفى بالإشارة أنها ستكون مختلفة تماما عن شخصياته المشهورة "اللمبي" و"عوكل" و"أطاطا"، وأن الفيلم عودة إلى أفلام "الزمن الجميل"، بحسب صحيفة "الوطن".

وقال إن فيلم "حياتي مدلدلة" من تأليف سامح سر الختم، فيما نفى استقرار الشركة المنتجة على شريف عابدين كي يتولى إخراج العمل.

كما كشف محمد سعد أن الفيلم من المقرر طرحه بدور العرض تزامنا مع الاحتفالات بأعياد الربيع فى شهر إبريل المقبل.

وتجدر الإشارة أن آخر أفلام محمد سعد كان "تتح"، الذي عُرض في صيف 2013، وتشاركه بطولته اللبنانيتان دوللي شاهين، ومروى، وسمير غانم، وعمرو مصطفى متولي، وسيد رجب، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن توزيع "الشركة العربية للإنتاح والتوزيع".

وأكد محمد سعد أنه لا يدري إمكانية تقديم جزء ثان من مسلسله التليفزيوني "فيفا أطاطا"، ولكنه أوضح أنه لا توجد لديه مشاكل إن قدّم هذا بعد مرور عامين من عرض الجزء الأول.

وكان عُرض مسلسل "فيفا أطاطا" في سباق دراما رمضان 2014، وحقق نجاحا كبيرا سواء على شاشة التليفزيون أو على موقع "You Tube" للفيديوهات، وهو من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"