ليام نيسون يفكر في اعتناق الإسلام

ليام نيسون يفكر في اعتناق الإسلام

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 ديسمبر 2014 - 23:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 ديسمبر 2014 - 0:28
الممثل ليام نيسون الممثل ليام نيسون
أكد ممثل أفلام الحركة ليام نيسون أنه يدرس اعتناق الإسلام بعد زيارته لتركيا وانبهاره بالمساجد وشعائر المسلمين في اسطنبول.

ورغم أنه سمي تيمنا بأكبر القساوسة الموجودين في مسقط رأسه أيرلندا، لم يستبعد ليام نيسون أن يعتنق الإسلام بعد الراحة النفسية التي شعر بها هناك.

وأكد بطل فيلم "Schindler's List"، في تصريحات خاصة لصحيفة "Sun"، على انبهاره بالإسلام وبالصلوات الخمس، وذلك خلال تصويره لفيلم "got into his spirit" في تركيا.

وقال نيسون: "الآذان يطلق خمس مرات يوميا، في أول أسبوع سيقودك الأمر للجنون، لكن بعد ذلك سيتخلل روحك، إنها أجمل، أجمل شيء".

وتابع: "هناك أكثر من 4000 مسجد في اسطنبول، بعضهم مبهر حقا، وهذا يجعلني أفكر في اعتناق الإسلام.

وفسر بطل فيلم "Taken": "ترعرت على اعتناق الكاثوليكية، لكن أعتقد أننا كل يوم نسأل أنفسنا، في عقلنا الباطن، ما الذي نفعله على هذه الكوكب "؟

وأضاف: "دائما ما أقرأ الكثير من الكتب عن الله والإلحاد".

من المعروف أن صاحب الـ 59 عاما، ولد وتربي في أحد أكبر الكنائس الكاثوليكية في شمال أيرلندا.

من ناحية أخرى، أعلن ليام نيسون أنه قرر التراجع عن العودة للعيش إلى بلده أيرلندا بسبب أسعار فواتير المياه.

وفسر ليام: "لقد تم اغتصابنا من تلك البنوك وهذه هي القشة التي قسمت ظهر البعير. أن تفرض الضرائب على الشعب من أجل حصولهم على الماء أمر خاطئ".

وتابع في تصريحاته لـ " Sun": "دائما كنت أفكر في العودة لوطني، لكن هذه إهانة، لقد عكروا مزاجي"، في إشارة منه إلى أداء الحكومة.

كلمات متعلقة ليام نيسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"