هالة سرحان تعود إلى "روتانا سينما" في ليلة رأس السنة

هالة سرحان تعود إلى "روتانا سينما" في ليلة رأس السنة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 ديسمبر 2014 - 15:56
هالة سرحان هالة سرحان
تطلّ الإعلامية هالة سرحان على شاشة قناة "روتانا سينما" من جديد لليلة واحدة فقط هي "ليلة رأس السنة الميلادية".

وستقوم هالة سرحان بتقديم سهرة خاصة الأربعاء 31 ديسمبر الجاري على "روتانا سينما" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها، والتي ستبدأ في الساعة التاسعة مساء وتستمر حتى الساعات الأولى من صباح أول أيام العام الجديد 2015.

واختيرت هالة سرحان لتقديم السهرة الخاصة لأنها كانت من أبرز المساهمين في إطلاق قناة "روتانا سينما".

وستستضيف هالة سرحان في السهرة عدد كبير من ألمع نجوم الفن سواء من الجيل الذهبي أو من الجيل الجديد، في جلسة ستسودها الأجواء المرحة والاحتفالية، إضافة إلى عدد من المحطات الفنية مع نجوم من العالم العربي سيحيون سهرة رأس السنة مباشرة مع المشاهدين.

وأشارت قناة "روتانا" في بيان لها أن "للربح والجوائز حصة كبيرة أيضا خلال هذه الليلة المميزة، التي ستشهد عروضا خاصة لمقتطفات من أهم الإنتاجات السينمائية التي أنتجتها "روتانا" ستُعرض على المشاهد بطريقة جديدة".

ولهالة سرحان برنامج على قناة "المحور" الفضائية هو "آن الأوان"، والذي استضافت فيه أبرز نجوم الدراما في رمضان 2014.

وتجدر الإشارة أن هالة سرحان كانت تقدم على شاشة "روتانا سينما" برنامجي "هالة شو" و"السينما والناس"، ولكنها رحلت عنها في 2007 بعد أزمة الحلقة التي أذاعتها عن بنات الليل، والتي أثارت ضجو واسعة وقت عرضها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"