بالفيديو- نشوى مصطفى تكشف عن جانب إنساني لمرتضى منصور

بالفيديو- نشوى مصطفى تكشف عن جانب إنساني لمرتضى منصور

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 14:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 16:59
نشوى مصطفى ومرتضى منصور نشوى مصطفى ومرتضى منصور
على الرغم من أن المستشار مرتضى منصور معروف بصفة عامة بعصبيته الزائدة واحتداده في وسائل الإعلام، إلا أن الفنانة نشوى مصطفى ترى أنه شديد الطيبة عكس ما يبدو.

وأكدت نشوى على كلامها باسترجاعها لموقف إنساني رواه لها مرتضى منصور عنه، عندما كشف لها إنه ظلم أشخاصا في حياته، ومن بينهم بائعة فاكهة.

وعن الموقف قالت نشوى مصطفى خلال استضافتها في برنامج "إنت حر" من تقديم مدحت العدل على قناة "CBC Two": "مرتضى منصور روى لي أنه قام في إحدى المرات بشراء فاكهة من بائعة كانت متواجدة على أحد جوانب الطريق المؤدي لمسقط رأسه "المنصورة"، ولكن عندما عاد إلى منزله فوجئ أن الفاكهة فاسدة وهو ما أثار غضبه".

وتابعت: "عاد مرتضى منصور إلى بائعة الفاكهة، وقام برمي الفاكهة في وجهها، واحتد عليها بالكلام، ليكون رد فعل البائعة أنها نظرت إليه وقالت له أنه يظهر في التليفزيون عصبيا وأنها تخاف من الرد عليه".

وأشارت نشوى مصطفى أن مرتضى منصور أخبرها أن رد بائعة الفاكهة جعله لا ينام لمدة أسبوع كامل، حتى عاد إليها واعتذر لها، وطلب السماح منها.

شاهد شهادة نشوى مصطفى عن مرتضى منصور



ودائما ما يثير مرتضى منصور الجدل أينما ظهر على شاشة التليفزيون، حيث أن خلافاته تزداد يوما بعد يوم حتى وإن نجح أحدهم في حل بعضها، ولا تخلو لقاءاته من تصريحات نارية وهجومه على بعض الشخصيات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"