بالصور- إدوارد وخالد سرحان "عيال سيس" مع المخرج أحمد نادر جلال

بالصور- إدوارد وخالد سرحان "عيال سيس" مع المخرج أحمد نادر جلال

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 13:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 13:54
إدوارد وخالد سرحان في كواليس فيلم "عيال سيس" إدوارد وخالد سرحان في كواليس فيلم "عيال سيس"
ينشغل المخرج أحمد نادر جلال هذه الفترة بتصوير فيلمه السينمائي الجديد "عيال سيس"، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إنتاج محمد حفظي.

ونشر أحد أبطال الفيلم إدوارد عبر حسابه على Intagram صورة له مع أحمد جلال والفنان خالد سرحان من كواليس العمل، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

مع المخرج الرائع أحمد جلال من فيلم عيال سيس

A photo posted by Edward (@edward.actor) on




ويظهر إدوارد وخالد سرحان في الصور بـ "لوك" غريب ومختلف سيظهران به في أحداث فيلم "عيال سيس".




ويتناول سيناريو الفيلم في إطار كوميدي واقعي طبيعة جيل "شباب الـ Facebook"، ما جعل أحمد نادر جلال يقوم بتدريب ومنح الفنانين المشاركين دورات في التمثيل، خاصة وأن أعمارهم لا تزيد عن 18 عاما.

وكان المخرج أحمد نادر جلال ودّع والده المخرج الكبير الرحل نادر جلال إلى مثواه الأخير في 16 ديسمبر الجاري، وشارك في تشييع جنازته نجوم مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا. (شاهد الصور)

ويمثّل فيلم" عيال سيس" عودة أحمد نادر جلال للإخراج السينمائي بعد غياب، منذ آخر أفلامه "فاصل ونعود" في 2011، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ودينا فؤاد، ومحمد لطفي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"