وفاة الفنان صلاح سرحان نجل شكري سرحان

وفاة الفنان صلاح سرحان نجل شكري سرحان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 18:24 | آخر تحديث: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 19:41
صلاح سرحان ووالده شكري سرحان صلاح سرحان ووالده شكري سرحان
توفي فجر الخميس، الفنان والمؤلف صلاح سرحان، نجل الفنان الراحل شكري سرحان، بعد تعرضه لأزمة صحية.

وتعرض الفنان الراحل صلاح سرحان، البالغ من العمر49 عاما، لأزمة صحية فجر الخميس، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات، والتي توفي بها، بحسب "العربية".

وأقيمت شعائر الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، ولم تحدد أسرته موعد تلقي العزاء بعد.

ومن المعروف أن صلاح سرحان شارك بالتمثيل في عدة أعمال فنية، من أهمها مسلسل "صرخة أنثى" مع الفنانة داليا البحيري، و"نعتذر عن هذا الحلم" مع هشام عبد الحميد ورانيا فريد شوقي.

وأفلام "النعامة والطاووس" بطولة مصطفى شعبان وبسمة، و"45 يوم" بطولة احمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق وعزت أبو عوف.

وينتمي صلاح لعائلة فنية، فوالده الفنان الراحل شكري سرحان أحد نجوم السينما المصرية في فترة الخمسينيات والستينيات، وله العديد من الأعمال التي أصبحت في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وعمه الإذاعي صلاح سرحان، الذي شارك في القليل من الأعمال السينمائية من أشهرها مشاركته في فيلم "الشموع السوداء"، و"علشان عيونك" ، و"بين قلبين".

أما عمه الأصغر فهو الفنان سامي سرحان، الذي اشتهر بتقديم أدوار ثانوية، ولم يحقق نجومية شقيقه شكري سرحان، ولكن مشاركته كانت مؤثرة في معظم مشاركاته، مثل وكيل الوزارة في فيلم "الناظر"، وجد محمد هنيدي في فيلم "سور الصين العظيم"، و"بدوي" في فيلم "التجربة الدنمركية"، ومدير الأمن في فيلم "النوم في العسل".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"