أمير كرارة مشغول في "حواري بوخارست"

أمير كرارة مشغول في "حواري بوخارست"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 14:0 | آخر تحديث: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 18:0
أمير كرارة أمير كرارة
يستعد الممثل أمير كرارة لتقديم عمل تليفزيوني جديد خلال شهر رمضان المقبل يحمل اسم "حواري بوخارست".

ومن المقرر أن يبدأ التصوير مع مطلع العام الجديد، بعد استكمال تحضيرات المسلسل، لكي يلحق بالعرض في موسم رمضان 2015.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، وتدور أحداثه في بعض المناطق الشعبية في الفترة ما بعد ثورة يناير، وتظهر الجانب الآخر للعشوائيات.

"حواري بوخاريست" من بطولة أمير كرارة، روجينا، مي سليم، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد حاتم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، ومن وإنتاج دينا كريم.

من ناحية أخرى، يعرض لأمير كرارة حاليا مسلسله الجديد "أنا عشقت"، وذلك على قناة OSN المشفرة، على أن يعرض على قناة "النهار" في شهر يناير المقبل.

"أنا عشقت" مأخوذ عن رواية للكاتب محمد المنسي قنديل تحمل الاسم ذاته، والمسلسل سيناريو وحوار هشام هلال، ومن إخراج مريم أحمدي، في أولى تجاربها الإخراجية.

والمسلسل من بطولة أمير كرارة، داليا مصطفى، ومنذر رياحنة، وإدوارد، وأحمد زاهر، وهالة فاخر، وأمينة سليمان، وطارق النهري، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، ورحمة حسن وإنجي علي.

آخر أعمال أمير كرارة كانت مسلسل " تحت الأرض "، الذي عرض في رمضان 2013، وشارك في بطولته كل من أمل بوشوشة، والتركية سونجول أودن الشهيرة عربيا بـ "نور"، ورشا مهدي، ودينا الشربيني، وإنجى المقدم، وياسر المصري، وأحمد صلاح حسني، ومحمود الجندي، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج حاتم علي، ومن إنتاج شركة "كان" للإنتاج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"