8 طرق تضمن لباسم يوسف جمع غرامة الـ 50 مليون لصالح CBC

8 طرق تضمن لباسم يوسف جمع غرامة الـ 50 مليون لصالح CBC

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 6:33 | آخر تحديث: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 19:16
باسم يوسف باسم يوسف
لو تم تغريمك 50 جنيها وليس 50 مليون جنيه ربما ستفكر جديا في الانتحار، لكن الأمر ليس بهذه السوداوية بالنسبة لشخص متعدد المواهب مثل باسم يوسف، الذي من الممكن أن يجمع المبلغ المطلوب بسهولة لو اتبع الخطوات التالية. (تفاصيل تغريم باسم يوسف 50 مليون جنيه).

1- الاستفادة من خبرات أحمد عز
ربما لا يفضل باسم يوسف التعاون مع النظام السابق لكن للضرورة أحكام، فكيف يمتنع باسم عن الاستفادة من خبرات عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني الذي تمكن من تخفيض غرامته من 100 مليون جنيه إلى 10 مليون فقط.

2- فتح قناة جديدة
باسم يوسف سبق أن رد على صاحبة مقولة "وديت الفلوس فين يا باسم" بأنه لو يملك كل هذه الأموال كان سيفتتح قناة لنفسه مثل "CBC eXtra" التي افتتحها محمد الأمين، لكن على أي حال ليس المقصود هنا قناة تلفزيونية، بل قناة سويس أجدد!

ليس فقط لأنه مشروع مضمون الربح ولم ينتشر كثيرا بين المصريين مثل "السايبر" و"السنترال"، لكن لأن صندوق "يحيا باسم" كفيل بأن يجمع له في أول يوم مبلغ الـ 5 ملايين جنيه. (لو فرضنا أنه نفذ الخطوة السابقة بنجاح).

كما أن باسم ليس عليه القلق من الوقوع في القناة مثل ريهام سعيد، لأنه سيكون بجانبه دائما أيمن وتار، من فريق عمل "البرنامج"، الذي يستطيع انتشاله في أي وقت.



3- النباتية هي الحل
عندما تتعثر الشركات الكبرى في تحقيق الأرباح المتوقعة أول ما تفكر به هو خفض الانفاق، وهو ما فعله باسم يوسف بحنكته، في خطوة استباقية تدل على رؤيته المستنيرة للمستقبل.

إذ قرر الإعلامي الساخر أن يصبح نباتيا وأن يبتعد عن أكل سندوتشات الشاورمة واللحوم والدواجن، لك أن تتخيل كم من الممكن أن توفر لو اتخذت قرارا مماثلا بالاكتفاء بأكل السلاطات فقط، بالتأكيد باسم يوسف كان يعلم أن القرش الأبيض سينفعه في اليوم الأسود.




4- أولومبياد 2016
باسم يوسف

ركض باسم يوسف مسافة 21 كيلو مترا في ماراثون لدعم وتنشيط السياحة ضمن فعاليات Cairo Festival بالتجمع الخامس، من الممكن أن يؤهله لتمثيل مصر في الأولومبياد المقبلة في ريو دى جانيرو، فبالتأكيد ميدالية ذهبية ستكون كفيلة بسداد غرامة الـ 5 مليون جنيه.



5- الاتجاه إلى التعليق
رغم تأكيده مرارا وتكرارا أنه يحارب "التعريض" في برنامج "البرنامج"، آن الأوان لباسم يوسف أن يتجه إلى التعليق.

إذ تألق مقدم البرامج الساخر في التعليق على إحدى المسابقات الشاطئية لرياضة التزلج على الماء في رأس سدر، مما يؤهله لاحتراف التعليق على المباريات الرياضية لو أحب.




6- طرح دويتو مع أصالة
أصالة من أشد المؤمنين بباسم يوسف وموهبته الغنائية ولن تتردد في الغناء معه، فيكفي أنها شاركته دويتو أغنية "يا حلو بانت لبتك " من فيلم "الكيف"، خلال استضافتها له وفريق عمل البرنامج أيمن وتار وشادي ألفونس وخالد منصور في برنامجها "صولا".



كما أن أصالة كانت من أوائل الناصحين لباسم بترك البرنامج لأنه سيجعل نهايته في سجن أبو زعبل، وآمنت بموهبته في ممارسة نشاطات أخرى، قائلة في أغنيتها له "يا باسم شوف شغلانة تاني.. بيع ترمس وسوداني.. أو افتح فكهاني.. يمكن يومها ياروحي.. يهدوا ويرضوا عليك".



7- احتراف الغناء
بالحديث عن الغناء، لا يمكن إغفال أن باسم يوسف يعتبر بشهادته أول مطرب "راب" في العالم لا يستطيع نطق حرف الراء، مما سيعطيه الأفضلية على جميع مطربي الراب العالميين.



كما لا يمكن نسيان فيديو كليب أغنيته الراب "أنا إخوان".



8- سائق تاكسي
كحل أخير، لو ضاقت كل السبل في وجه باسم سيبقى له موهبته في القيادة، والذي أبدى سلاسة في مهنة قيادة التاكسي خلال استضافته للقائمين على برنامج "تاكسي مصر".


كلمات متعلقة باسم يوسف CBC
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"