بعد عودة عرض "حلاوة روح".. السبكي يخلف وعده بطرحه مجانا

بعد عودة عرض "حلاوة روح".. السبكي يخلف وعده بطرحه مجانا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 27 ديسمبر 2014 - 19:30 | آخر تحديث: السبت ، 27 ديسمبر 2014 - 19:30
السبكي وهيفاء وهبي في العرض الخاص للفيلم السبكي وهيفاء وهبي في العرض الخاص للفيلم
احتفل المنتج محمد السبكي بعودة عرض فيلمه "حلاوة روح" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متناسيا وعده للجمهور بطرح الفيلم بالمجان.

وحضر العرض الخاص، الذي أقيم مساء الأربعاء 24 ديسمبر في سينما نايل سيتي، بطلة الفيلم هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي والطفل كريم الأبنودي وسط حراسة أمنية مشددة، بالإضافة إلى الشقيقتين ساندي وإيناس علي.

وكما كان متوقعا، لم يطرح السبكي الفيلم في دور العرض بالمجان كما وعد وقت اندلاع أزمة منع الفيلم بقرار من رئيس الوزراء إبراهيم محلب.

ومن المعروف أن السبكي كان قد وعد بأنه على استعداد لطرح "حلاوة روح" مجانا مع تكفله بتعويض السينمات من حسابه الخاص، وذلك في حال سماح الرقابة بعرض فيلمه مجددا وبدون حذف.

شاهد السبكي يعد بطرح فيلم "حلاوة روح" بالمجان لو تم إنصافه


ولم يكن هذا الوعد الوحيد الذي قطعه السبكي على نفسه أثناء الأزمة، إذ وعد أيضا بمنح نسخة عالية الجودة حصريا من فيلم "حلاوة روح" فور الانتهاء من عرضه بالسينمات لأحد مواقع تحميل الأفلام، وذلك مقابل عدم تسريب الفيلم عبر الانترنت.

وحرص السبكي على شكر إدارة الموقع على تعاونها واحترامها للقانون، وذلك في فيديو مصور له نشره الموقع على قناته بـ "YouTube". (شاهد السبكي يعد إدارة الموقع بمنحها نسخة من الفيلم بعد عرضه في السينمات).

وكان محمد السبكي قد كشف من قبل أن هناك بعض القنوات الفضائية عرضت نسخة من فيلم "حلاوة روح" عبر شاشاتها، ولكن ينقص منها 25 دقيقة سيتم عرضها كاملة عند إعادة طرح الفيلم في السينمات في 24 ديسمبر.

وعُرضت النسخة الكاملة من فيلم "حلاوة روح" في حفل انطلاق المهرجان القومي للسينما المصرية في 6 ديسمبر الجاري.

وتأتي عودة فيلم "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية كنتيجة منطقية لقرار القضاء الإداري الأسبوع الماضي بوقف منع عرضه منذ شهر إبريل الماضي. (التفاصيل)

وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قد أصدر قرار، 16 أبريل الماضي، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" بكل دور العرض في مصر لحين إعادة عرضه على الرقابة مرة أخرى. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"