دينا فؤاد في صورة حديثة لها مع ابنتها.. فهل تشبهها؟

دينا فؤاد في صورة حديثة لها مع ابنتها.. فهل تشبهها؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 ديسمبر 2014 - 16:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 ديسمبر 2014 - 16:39
دينا فؤاد دينا فؤاد
كشفت الفنانة دينا فؤاد عن صورة حديثة تجمعها بابنتها الوحيدة "زينة"، والتي أنجبتها من طليقها المنتج شريف عبد العزيز.

ونشرت الممثلة الشابة صورتها مع "زينة" عبر حسابها الرسمي على Twitter.




وكانت دينا فؤاد انفصلت عن زوجها المنتج شريف عبد العزيز في سنة 2010، والذي ارتبطت به عندما كانت تعمل في مجال التقديم التليفزيوني على شاشة قناتي "الحرة" و"المحور" قبل أن تتفرغ للتمثيل.

وكانت دينا فؤاد نالت أخيرا جائزة "أفضل ممثلة" من مهرجان مجلة "دير جيست" السنوي عن دورها في المسلسل التليفزيوني الناجح "الصياد"، والذي عُرض في شهر رمضان 2014، وشاركها بطولته الفنان يوسف الشريف.

وأثارت دينا فؤاد قلق معجبيها بعد انتشار صور لها في شهر يونيو الماضي وهي مصابة بشظايا طلقات نارية في كتفها، وجاء ذلك بسبب مشاركتها في برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" من تقديم النجم محمد فؤاد. (شاهد إصابة دينا فؤاد بطلق ناري في "فؤش" عكس تصريحات منتج "الصياد")

وتشارك دينا فؤاد في بطولة مسلسل "عيون القلب" إلى جانب كلا من رانيا يوسف، وماجد المصري، ولطفي لبيب، وإنعام سالوسة، وإيمان وسهر الصايغ، وحازم سمير، ورحمة حسن، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج محمد مصطفى وإنتاج شركة المتحدين لإنتاج الإعلامى "صبّاح إخوان".

كلمات متعلقة دينا فؤاد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"