بالصور- ريم البارودي تحتفل بعرض أولى بطولاتها السينمائية "زجراج"

بالصور- ريم البارودي تحتفل بعرض أولى بطولاتها السينمائية "زجراج"

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 ديسمبر 2014 - 11:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 ديسمبر 2014 - 11:30
ريم البارودي ومحممد نجاتي مع الملصق الدعائي لفيلم "زجزاج" ريم البارودي ومحممد نجاتي مع الملصق الدعائي لفيلم "زجزاج"
احتفلت الفنانة ريم البارودي مساء الثلاثاء 23 ديسمبر الجاري بعرض فيلمها الجديد "زجراج"، والذي يعد أولى بطولاتها السينمائية.

وحضرت "البارودي" العرض الخاص للفيلم في سينما "رينيسانس نايل سيتي" إلى جانب أبطاله محمد نجاتي، وعمرو محمود ياسين، وميرنا المهندس، بالإضافة إلى النجوم ضيوف العرض الخاص للفيلم داليا البحيري، ودنيا عبد العزيز، ومقدمة البرامج إيمان أبو طالب.

محمد نجاتي يتوسط منة جلال وميرنا المهندس


وحرص الفنان الكبير محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة على حضور العرض الخاص للفيلم لمشاركة ابنهما "عمرو" فرحة عرض فيلمه "زجزاج"، كما حضرت شقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين للاحتفالية.

شاهد باقي صور العرض الخاص لفيلم "زجزاج" بالضغط هنا

وفيلم "زجزاج" من بطولة ريم البارودي، ومحمد نجاتي، وميرنا المهندس، وعمرو محمود ياسين، ومحمد عاطف، بالإضافة للفنانة عايدة رياض، وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، ومن إنتاج محمد سعد.

وتدور أحداث الفيلم حول 4 فتيات تجمعهن الصداقة، يتعرض الفيلم لمشاكلهن العاطفية والعملية في المجتمع، والمشاكل التي يعشن فيها.

وكان المطرب محمد محيي طرح قبل أيام الأغنية الرئيسية لفيلم "زجزاج" في إطار الدعاية له، والتي تحمل اسم "التجربة"، وهي من كلمات هاني فؤاد، وألحان محمد سعد. (اسمع محمد محيي يغني "التجربة")

وتجدر الإشارة أن بطلة الفيلم ريم البارودي تعرضت للإصابة في إحدى عينيها، خلال تصوير إحدى مشاهد الفيلم

وأصيبت ريم خلال تأديتها لإحدى المشاهد مع الممثل محمد نجاتي، وهو عبارة عن مشاجرة بينهما أصيبت على إثرها بإصابة بالغة في عينيها.

وتم نقلها على الفور لإحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير، ليتضح إصابتها بشرخ في قرنية العين. (شاهد إصابة ريم البارودي بسبب "زجراج")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"