رجل يستفيق من غيبوبته معتقدا أنه ماثيو ماكونهي

رجل يستفيق من غيبوبته معتقدا أنه ماثيو ماكونهي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 18:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 ديسمبر 2014 - 21:26
ماثيو ماكونهي في حفل الأوسكار لعام 2014 ماثيو ماكونهي في حفل الأوسكار لعام 2014
في مفاجأة غريبة من نوعها، استفاق أحد الرجال المقيمين في إنجلترا من غيبوبته معتقدا أنه بطل فيلم "Interstellar" الممثل الوسيم ماثيو ماكونهي.

وكان روري كورتس البالغ من العمر 25 عاما قد عاني من نزيف في المخ بعد تعرضه لحادث تصادم مع شاحنة ثم اصطدم بعدها بست سيارات أخرى في حادث مروع في تامورث بإنجلترا.

وعندما استفاق روري الذي كان يعمل مزين حلاقة من غيبوبته بمستشفى الملكة إليزابيث في برمنجهام، كان يعتقد أنه الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي، حسب ما أكدته صحيفة "Metro".

وقال روري لممرضته: "في عقلي كنت مقتنعا أنني ماثيو ماكونهي. عندما ذهبت لقضاء حاجتي ونظرت لنفسي في المرآة شعرت بالصدمة لأنني لم أكن أبدو شبهه، لم أكن أعرف ما الذي أنظر إليه".

وتابع روري سرد حكايته: "في بعض الأحيان وأنا في المستشفى كنت أفكر في أنني لا أستطيع انتظار خروجي لمتابعة تصوير أفلامي. كنت مقتنعا أنني هو وأنني لدي وسامته".

الأغرب من ذلك أنه عندما استفاق كان يتحدث الفرنسية مع الأطباء والممرضات رغم أنه لم يتكلم الفرنسية منذ دراسته لها في الصف التاسع.

وعن تغيير الحادث لمنظوره للحياة قال روري لصحيفة "Metro": "الحادثة غيرت نظرتي للحياة. لم أعد أخرج من المنزل إلا بعد أن أخبر جميع أسرتي كم أحبهم وأحتضنهم. أعلم الآن أن الحياة ممكن أن تنتهي في ومضة عين، فالحياة هشة جدا. لا يوجد جدوى من تضييع أي وقت بها".

من ناحية أخرى، تصدر الممثل الحاصل على أوسكار أفضل ممثل مساعد، جاريد ليتو، قائمة محبوب الجماهير الأكثر بحثا عبر محرك البحث العملاق "جوجل" لعام 2014، متفوقا على شريكه في فيلم " Dallas Buyers Club"، ماثيو ماكونهي. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"