بالفيديو- "الجزيرة مباشر مصر" تعلن وقف بثها مؤقتا

بالفيديو- "الجزيرة مباشر مصر" تعلن وقف بثها مؤقتا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 18:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 19:34
الجزيرة مباشر مصر تعلن وقف بثها الجزيرة مباشر مصر تعلن وقف بثها
أعلنت قناة "الجزيرة مباشر مصر"، في نبأ عاجل لها، وقف بث القناة بدءً من الاثنين 22 ديسمبر.

وقررت إدارة قناة الجزيرة وقف بث "الجزيرة مباشر مصر" على أن تنضم إلى قناة " الجزيرة مباشر العامة" التي سيتم بثها على ترددي "الجزيرة مباشر مصر" و"الجزيرة مباشر".

وجاء قرار إدارة قنوات الجزيرة بوقف بث "الجزيرة مباشر مصر"، بشكل مؤقت، لحين توافر الظروف لعودة بثها مرة أخرى من القاهرة، حسب البيان الذي بثته قناة "الجزيرة مباشر مصر" في آخر مواجيزها الإخبارية من الدوحة.

هذا ولم تحدد القناة موعد عودة البث مرة أخرى من القاهرة، لكنها أكدت أنها في انتظار استكمال التصاريح اللازمة لعودة بثها من القاهرة بالتنسيق مع السلطات المصرية.

ويأتي قرار غلق قناة "الجزيرة مباشر مصر" بعد المبادرة التي تبناها الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين للصلح بين مصر وقطر.

وأضافت صحيفة الراية القطرية، إن أمير قطر قد أمر بوقف بث قناة "الجزيرة مباشر مصر"، في أعقاب المصالحة المصرية القطرية.



وكانت "الجزيرة مباشر مصر" قد شهدت تغييرا ملحوظا في سياستها التحريرية، الأحد 21 ديسمبر، بعد لقاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثانى المبعوث الخاص للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لتفعيل مبادرة خادم الحرمين.

وطرح خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية مبادرته خلال مؤتمر الرياض، الذي انتهى بالتأكيد على التزام جميع دول مجلس التعاون الخليجي بسياسة المجلس لدعم جمهورية مصر العربية والاسهام فى أمنها واستقرارها، فضلاً عن دعم التوافق بين الأشقاء العرب، وخاصة بين مصر ودولة قطر.

وتعد هذه المرة الأولى التي وصفت فيها قناة "الجزيرة مباشر مصر" الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرئيس الشرعي للبلاد، كما لقبته بالزعيم، وذلك بعد أن كانت تلقبه عقب انتخابه رئيسا للبلاد بـ "أول رئيس منتخب بعد الانقلاب"، كما كانت تلقبه بـ"قائد الانقلاب العسكري" عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسي.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"