صورة- محمد رحيم يفوز بلقب أفضل ملحن للدراما التليفزيونية في 2014

صورة- محمد رحيم يفوز بلقب أفضل ملحن للدراما التليفزيونية في 2014

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 17:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 18:58
محمد رحيم لحظة تكريمه في حفل قناة "النيل للدراما" محمد رحيم لحظة تكريمه في حفل قناة "النيل للدراما"
بعد نجاح أعماله الفنية مع العديد من المطربين والمطربات داخل الأعمال الدرامية، حصل الفنان محمد رحيم على لقب أفضل ملحن لعام 2014.

ونال محمد رحيم اللقب في الحفل الذي أقامته إدراة شبكة "قنوات النيل الفضائية" السبت 20 ديسمبر الجاري، وتم خلاله الاحتفال بعدد كبير من النجوم الذين لمعوا في دراما رمضان 2014، بالإضافة إلى عدد من نجوم السينما.

كما تم منحه شهادة تقدير عن مجمل أعماله الفنية، وألحانه الغنائية، التي قدمها على مدار مشواره الفني، مع كبار المطربين في مصر والعالم العربي.

وكانت آخر أعمال محمد رحيم الفنية تتر مسلسل "السيدة الأولى"، الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وعُرض في رمضان 2014.

وقدمت الفنانة أصالة نصري تتر المسلسل بصوتها، وحمل اسم "حبة ظروف"، وهو من ألحان وتوزيع محمد رحيم، وكلمات مؤمن سالم.

اسمع تتر مسلسل "السيدة الأولى"



وكان محمد رحيم قدم على مدار الأعوام الماضية العديد من التترات الغنائية الناجحة ، منها تتر البداية والنهاية لمسلسل "حكاية حياة"، والذي أدته بصوتها النجمة شيرين عبد الوهاب، وحمل اسم "مشاعر" وحقق نجاحا كبيرا، كما قدم تتر النهاية بصوته وحمل اسم "بخاف من الغروب".

اسمع أغنية "مشاعر" لشيرين عبد الوهاب



اسمع أغنية محمد رحيم "بخاف من الغروب"



كما قدم محمد رحيم للنجمة إليسا تتر مسلسل "مع سبق الإصرار"، الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وحقق نجاحا كبيرا أيضا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"