حصاد 2014: أحلام وهيفاء أبرز المتعاركين هذا العام

حصاد 2014: أحلام وهيفاء أبرز المتعاركين هذا العام

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 16:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 16:32
أحلام وهيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب هم أكثر من أثاروا خلافات في 2014 أحلام وهيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب هم أكثر من أثاروا خلافات في 2014
شهد عام 2014 العديد من الخلافات بين النجوم وبعضهم البعض، ووسط انتشار هوس المشاهير بمواقع التواصل الاجتماعي أصبح الأمر على مرأى الجميع، وربما هذا زاد من حدة الخلاف.

وبدأت 2014 بخلاف بين أحلام وراغب علامة تسبب في انسحابه من برنامج Arab Idol، ولكن أكد "السوبر ستار اللبناني" أن "فنانة الخليج الأولى" ليست هي السبب في رحيله رغم تصريحاتهم النارية المتبادلة، وتأكيدها هي على ذلك. (التفاصيل)

واستكملت أحلام مشاكلها على مدار العام، بين خلافات جديدة وأخرى قديمة تحييها كما حدث مع الكويتية شمس.

مباراة الهلال وسيدني تتسبب في عودة السجال بين أحلام وشمس!
حرب أحلام وشمس تشتعل من جديد عبر "تويتر"

وشجار آخر مع المطربة الإماراتية مع العراقية شذى حسون، وذلك بعد تأكيدهم في رمضان الماضي على علاقتهما الجيدة ببعض. (التفاصيل)

هيفاء وهبي المثيرة دوما!

هذه المرة فالمشاكل هي من تلاحق هيفاء وهبي، فكل أزماتها ومشاجراتها هذا العام جاءت لها وهي لم تكن تنتظرها.

وبدأ الأمر في بداية العام، بتصريحات من إليسا عن موهبة هيفاء وهبي، حيث قالت إنها حققت شهرتها من ولا شيء، وهي التصريحات التي لم ترُق لمغنية "ملكة جمال الكون"، لترد عليها "لست ملكة النشاز". (التفاصيل)

وبعدها بعدة أشهر، جاء خلاف جديد لهيفاء وهبي مع أصالة وشيرين عبد الوهاب، بعد أن أكدت المطربة السورية أن هيفاء دائمة النشاز في أغانيها، فردت عليها اللبنانية: "صوت أصالة بيسرسعلي بدني!". (التفاصيل)

وأضافت متسائلة على أي أساس تقيّم صوتها! (التفاصيل)

وأخيرا، بعدما أثار فستان هيفاء وهبي في برنامج "ستار أكاديمي 10" تحفظ عدد كبير في أرجاء الوطن العربي بسبب عريه، أشارت المغنية دوللي شاهين إلى أنها ارتدت مشابه له قبل هيفاء، ولكن الأخيرة لم تهتم بالرد عليها. (التفاصيل)

أزمة لشيرين تصل للقضاء

قالت له: "عايزة أقول لك إني جبت أخري دي جيرة منيلة، كان يوم أسود لما سكنت في مكان أنت ساكن فيه"، ليرد عليها: "شكرا يا مؤدبة"، فتستكمل كلامها: "غصب عنك يا فاضي، ولو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك"، كان هذا جزء من حوار بين النجمين شيرين عبد الوهاب وشريف منير عبر تطبيق الـ "Whatsapp"، وأوصلها هذا الحوار لتهمة سب وقذف وصلت لحكم ضدها بالحبس، ولكنها أنهت الأزمة باعتذار رسمي. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"