مادونا تسارع بإنقاذ ألبومها الغنائي "القلب المتمرد" بعد تسريبه

مادونا تسارع بإنقاذ ألبومها الغنائي "القلب المتمرد" بعد تسريبه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 10:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 ديسمبر 2014 - 10:55
مادونا في غلاف ألبومها "Rebel Heart" مادونا في غلاف ألبومها "Rebel Heart"
في حركة ذكية منها، سارعت نجمة الغناء العالمية مادونا عبر متجر "iTunes" بإنقاذ ألبومها الغنائي الجديد من التسريب، والذي تعرّض له عبر قراصنة الإنترنت في الأيام الماضية.

وطرحت مادونا 6 أغنيات من ألبومها الجديد حصريا لكل عملاء "iTunes" للموسيقى الرقمية، فيما حددت مارس 2015 كموعد نهائي لطرحه بالأسواق.

مادونا في غلاف في ألبومها الجديد "Rebel Heart"

X-mas is coming early! Pre order my album and download 6 tracks! Happy Holidays! ❤️#rebelheart

A photo posted by Madonna (@madonna) on




وما أن طرحت النجمة الملقبة بـ "ملكة البوب" الست أغنيات، حتى احتلت المراتب الأولى في قائمة الأغنيات الأكثر استماعا على "iTunes" في عدد من البلدان، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، والفيلبين، وروسيا.

أيضا جاء طرح مادونا لأغانيها الستة من ألبومها الجديد على "iTunes" كتأكيد منها على دعمها للشراء الموسيقى بطرق شرعية وقانونية.

ويحمل ألبوم مادونا الجديد "Rebel Heart" أو "القلب المتمرد"، ويشهد على تعاون مادونا في أغنياته مع عدد من أشهر نجوم الغناء الموسيقى مثل مطربة أغنية "أناكوندا" نيكي ميناج، والموسيقار أفيتشي.

وكانت مادونا أعربت عن غضبها الشديد بعد تسريب 13 أغنية من ألبومها الجديد "Rebel Heart" عبر قراصنة الإنترنت، واصفة ما حدث بأنها تعرضت لـ "اغتصاب فني". (التفاصيل)

كلمات متعلقة مادونا iTunes Music Store
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"