بالفيديو- عمرو أديب يرقص على غناء آمال ماهر لـ "بشرة خير"

بالفيديو- عمرو أديب يرقص على غناء آمال ماهر لـ "بشرة خير"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - 20:5 | آخر تحديث: الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - 23:52
عمرو أديب وآمال ماهر عمرو أديب وآمال ماهر
أبدى الإعلامي عمرو أديب انسجاما شديدا بصوت المطربة آمال ماهر وهي تغني أغنية "بشرة خير" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، إلى حد أنه تراقص على أنغامها في برنامجه "القاهرة اليوم"!

وطلب "أديب" من آمال ماهر خلال استضافته لها في برنامجه المذاع على شبكة "OSN" أن تغني "بشرة خير"، وما أن غنّتها حتى انسجم معها وبدأ بالتصفيق والرقص.

وأشاد عمرو أديب في برنامجه "القاهرة اليوم" بدماثة خلق المطرب حسين الجسمي، وطالب الدولة بتكريمه بسبب أغنياته عن مصر قائلا: "هذا المطرب الفنان يجب أن تقوم الدولة المصرية بتكريمه، طلع في "آراب أيدول" وتكلم عن مصر دون أن يطلب منه أحد ذلك".

شاهد عمرو أديب يرقص على أنغام "بشرة خير" بصوت آمال ماهر ويشيد بحسين الجسمي



وأغنية "بشرة خير" من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وغناء حسين الجسمي، وتم طرحها لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية لسنة 2014.

واستضاف عمرو أديب إلى جانب آمال ماهر في برنامجه "القاهرة اليوم" المطرب السعودي عبادي الجوهر بمناسبة الأغنية التي قدماها سويا في حفلهما الغنائي الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية مساء الجمعة 19 ديسمبر الجاري لتكريم الشاعر طلال، وتحمل اسم "سامحني يا حبيبي"، وهي من كلمات الشاعر الراحل حسين السيد.

وكانت آمال ماهر وعبادي الجوهر عقدا مؤتمرا صحفيا قبل حفلهما بيوم للكشف عن تفاصيل أغنيتهما "سامحني يا حبيبي"، والتي تشهد على تعاونهما الفني الأول.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"