بالفيديو- رامز جلال يحقق حلم بطلة الأولمبياد الخاص في السباحة

بالفيديو- رامز جلال يحقق حلم بطلة الأولمبياد الخاص في السباحة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - 17:22 | آخر تحديث: الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - 17:22
رامز جلال رامز جلال
لم تتوقع بطلة السباحة في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة رحمة خالد أن يلبي برنامج "يحدث في مصر" طلبها، وهو أن تلتقي بنجمها المفضل رامز جلال وجها لوجه.

فأثناء استضافة الإعلامي شريف عامر لرحمة خالد في البرنامج، فوجئت بظهور رامز جلال في الاستديو لمقابلتها، والذي قدم خصيصا من الولايات المتحدة الأمريكية كي يحقق أمنيتها.

شاهد رامز جلال يحقق حلم رحمة خالد في برنامج "يحدث في مصر"



وكانت رحمة خالد، الحاصلة على بطولة السباحة في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة طلبت مقابلة رامز جلال من خلال فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت فيه أنها من أشد معجبيه وتعتبره مثلها الأعلى.

وأكد رامز جلال في البرنامج أن لقائه برحمة خالد جعله يشعر بسعادة بالغة، معتبرا أنه "أسعد حاجه حدثت له" بحسب وصفه.

وأشار أنه أنه حضر خصيصا من الولايات المتحدة لمقابلة رحمة بعد مشاهدته لمقطع الفيديو المصور، والذي لاحظ فيه الحب الكبير الذي تشعر به رحمة تجاهه.

من جانبها، أفصحت رحمة خالد عن رغبتها في العمل بالتمثيل مع رامز جلال في أحد أفلامه، وهو ما دفعه لإجراء اختبار تمثيل كوميدي معها بمشاركة الإعلامي شريف عامر، والذي لم يتمالك نفسه من الضحك طوال الحلقة بسبب أفعال وتعليقات رامز.

وأعلن شريف عامر في الحلقة نفسها أن برنامج رامز جلال للمقالب "رامز قرش البحر"، والذي عُرض في رمضان الماضي تصدّر بحسب تقرير قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر بحثا على محرك "جوجل" خلال 2014.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"