رغم إقصائها.. دموع الأمريكية ياسمين تغير رأي حكام "Arabs Got Talent"

رغم إقصائها.. دموع الأمريكية ياسمين تغير رأي حكام "Arabs Got Talent"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 ديسمبر 2014 - 21:14 | آخر تحديث: السبت ، 20 ديسمبر 2014 - 21:43
ياسمين نجم الدين ياسمين نجم الدين
ربما تكون المرة الأولى في تاريخ برامج اكتشاف المواهب التي يشهد فيها المتابعون تغيير لجنة التحكيم رأيها في أحد المتسابقين.

فبعد حصول الأمريكية ياسمين نجم الدين على 4 أصوات بلا، نجحت في تغيير رأي لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" بعد منحهم إياها لفرصة ثانية.

ياسمين تغير رأي حكام "Arabs Got Talent"


وقطعت ياسمين مسافة طويلة قادمة من كندا إلى بيروت مع والدتها لتقنع لجنة تحكيم البرنامج بموهبتها في الغناء، خاصة وأنها أمضت وقتا طويلا في التدريب على فقرتها الغنائية.

وتفاجأت ياسمين أثناء أدائها لأغنيتها بسماع أصوات الأزرار الحمراء الرافضة لها مما جعلها تنهمر في البكاء أمام الملايين من المشاهدين.

وحاول العميد علي جابر التخفيف عنها قائلا: "انت مازال سنك صغيرا ويمكنك أن تتطوري، لا تحزني بهذه الدرجة".

ثم وافق العميد علي جابر على منحها فرصة ثانية خاصة بعد إلحاح نجوى كرم عليه بمنحها فرصة لاستعراض موهبتها، وهو ما فعلته ياسمين التي أبدت تحسنا ملحوظا في فرصتها الثانية.

وكانت المفاجأة تغيير علي جابر وأحمد حلمي لرأيهما ووافقا على قبولها، إلا أن ناصر القصبي أصر على موقفه برفضها، مما وضع نجوى كرم في موقف لا تحسد عليه، لكنها قررت في النهاية منحها صوتها لتحصل على 3 أصوات بنعم بعد أن كانت قد رفضت من اللجنة كلها.

ومن المعروف أن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" انتهت منذ فترة من تصوير حلقاته الأولى، بمشاركة الفنان أحمد حلمي، قبل أن يجري جراحة لاستئصال ورم حميد من الظهر.

ومن المقرر أن تستمر الحلقات المسجلة إلى 6 حلقات يتم خلالها اختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج، ليبدأ بعدها عرض الحلقات المباشرة بمشاركة كل أعضاء لجنة التحكيم، وهم أحمد حلمي، ونجوى كرم، وناصر القصبي، وعلي جابر.

وأضافة إدارة البرنامج خاصة الزر الذهبي في هذا الموسم، والتي تتيح لأي من أعضاء لجنة التحكيم الضغط عليه للموافقة على أحد المواهب دون الرجوع لرأي بقية أعضاء اللجنة، لكن يمكن استخدامه مرة واحدة فقط لكل حكم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"