زيزي عادل "متغربة" في الألبوم الجديد

زيزي عادل "متغربة" في الألبوم الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 21:19
زيزي عادل زيزي عادل
بعد أن طرحت أغنيتها الجديدة "شايلاهالك"، والتي عادت بها للساحة الفنية بعد غياب، تستعد المغنية الشابة زيزي عادل لطرح ألبومها الغنائي الجديد.

وتباشر حاليا زيزي عادل تسجيل عدد من الأغاني التي ستطرح في الألبوم، والمرجح طرحه مع مطلع العام المقبل.

وقال الملحن أحمد برازيلي لـFilFan.com إنه يتعاون مع زيزي في ألبومها الجديد من خلال 3 أغاني من ألحانه، وكتب كلمات إحدى هذه الأغاني أيضا.

وأشار برازيلي إلى أن زيزي سجلت منذ أيام إحدى هذه الأغاني، والتي تحمل اسم "متغربة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي سيد علي ومن توزيع محمد شفيق.

كما يقدم أحمد برازيلي أغنيتين أخرتين في الألبوم إحداهما من كلماته والأخرى من كلمات أحمد عادل توفيق، وهما من توزيع محمد شفيق.

من ناحية أخرى ، طرحت زيزي عادل مؤخرا أغنية بعنوان أغنية " شايلاهالك "، من كلمات وألحان مدين، ومن توزيع محمود صادق، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت ياسر أنور.

كما تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الأردني جاكوب لمبز، وهي أحدى أغاني الألبوم.

وكانت زيزي عادل قد تعاقدت مع شركة "مزيكا" علي توزيع أحدث ألبوماتها الغنائية، كذلك نص التعاقد بين زيزي والشركة على أن تتولى شركة "مزيكا" إدارة أعمال زيزي ومشروعاتها الفنية الجديدة في الفترة المقبلة.

ويضم ألبوم زيزي عادل الجديد عددا من الأغنيات المتنوعة والحديثة، والتي شارك في إعدادها وتجهيزها مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب، منهم مدين، أحمد برازيلي، هيثم نبيل، محمد شفيق، طارق عبد الجابر، محمود صادق، أحمد يوسف، محمد مصطفى.

ويحمل ألبوم زيزي عادل الجديد مفاجأة، هي اشتراكها في كتابة وتلحين عدد من أغنيات الألبوم.

وكان آخر ألبومات زيزي عادل الغنائية هو "وعد عليا"، من إنتاج شركة "روتانا"، وتم طرحه في سنة 2009، وضم 8 أغنيات.

كلمات متعلقة زيزي عادل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"