صورة- أبو الليف في الاستوديو بسبب "نظرا لحالة الغلاء"

صورة- أبو الليف في الاستوديو بسبب "نظرا لحالة الغلاء"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 17:34 | آخر تحديث: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 18:51
أبو الليف مع الملحن أحمد برازيلي أبو الليف مع الملحن أحمد برازيلي
بدأ المطرب نادر أبو الليف تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والمتوقع طرحه في منتصف العام المقبل.

قال الملحن أحمد برازيلي لـFilFan.com إنه يتعاون مع المطرب أبو الليف في ألبومه الجديد بأغنيتين، سيكونا في ألبومه الجديد، والذي يتولى أبو الليف إنتاجه على نفقته الخاصة.

وأوضح برازيلي أن الأغاني هي "نظرا لحالة الغلاء"، من كلمات الشاعر الغنائي إسلام فرغلي، أما الاغنية الثانية فتحمل اسم "مابعرفش أقضيها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد عادل توفيق.

وأشار أحمد برازيلي إلى أن أبو الليف سيستقر على الموزع الذي سيتولى توزيع الأغاني خلال الأيام المقبلة، لكي تكون ضمن الألبوم المقبل، والمتوقع أن يطرح في الأسواق منتصف العام.

وكان أبو الليف قد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "العيش والملح"، عبر موقع SoundCloud، والتي تولى تنفيذها وإعدادها على نفقته الخاصة.



والأغنية الجديدة من تأليف وتلحين هشام صادق، ومن توزيع الموزع الموسيقي عاطف صبحي. (التفاصيل)

وكان آخر ألبومات أبو الليف "خليك في النور يا أمور" الذي طرح في منتصف عام 2012، وضم 12 أغنية، جميعها من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان كل من محمد يحيى ووليد سعد وعمرو مصطفى ومحمود طلعت، ومن توزيع كل من توما وطارق مدكور وأحمد عادل ومحمود طلعت وعلي فتح الله.

وضم الألبوم أغنية "هتفرج علينا"، التي قدمها في شكل دويتو مع الفنان هشام عباس، والتي كان من المقرر تصويرها وطرحها في شكل فيديو كليب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"