بالصور- ميريام فارس تتحضّر للبرايم الـ 15 لـ "ستار أكاديمي" الليلة

بالصور- ميريام فارس تتحضّر للبرايم الـ 15 لـ "ستار أكاديمي" الليلة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 14:12 | آخر تحديث: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 14:12
ميريام فارس في بروفاتها لـ "ستار أكاديمي" ميريام فارس في بروفاتها لـ "ستار أكاديمي"
تجري النجمة اللبنانية ميريام فارس تحضيرات مكثفة من أجل مشاركتها في البرايم الـ 15 للموسم العاشر من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي".

ميريام فارس في كواليس "ستار أكاديمي"


ونشرت ميريام صورا لها وهي تجري بروفات على خشبة المسرح، بالإضافة إلى لقاءات مع المتسابقين المستمرين في المنافسة في الموسم العاشر، وإسدائها لنصائحها لهم.

ونوّهت ميريام فارس الشهيرة بـ "ملكة المسرح" لمعجبيها عبر حسابها على Instagram بأن الحلقة الـ 15 من "ستار أكاديمي 10" والتي ستطل ضيفة فيها ستحوي العديد من المفاجآت.




كما سيحلّ ضيفا في البرايم الـ 15 من "ستار أكاديمي 10" إلى جانب ميريام فارس نجم الغناء الجزائري الشاب خالد.

وسيُذاع البرايم الـ 15 لـ "ستار أكاديمي 10" مساء الخميس 18 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على قناة "CBC"، وهو من تقديم هيلدا خليفة.

وكانت النجمة اللبنانية مايا دياب حلت ضيفة في البرايم الـ 14 من "ستار أكاديمي 10" الأسبوع الماضي، وأثارت جدلا ظهورها في إطلالة تمزج بين الحجاب "و"شورت". (شاهد: تامر أمين يهاجم مايا دياب على مزجها للحجاب مع "الشورت")

فهل ستفعلها ميريام فارس، وتظهر هي الأخرى بإطلالة جريئة ومثيرة في "ستار أكاديمي" على غرار مواطنتيها مايا دياب وهيفاء وهبي؟ سنعرف الإجابة الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"