جاريد ليتو يتصدر "بحث جوجل" لعام 2014 متفوقا على ماثيو ماكونهي

جاريد ليتو يتصدر "بحث جوجل" لعام 2014 متفوقا على ماثيو ماكونهي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 0:11 | آخر تحديث: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 0:39
جاريد ليتو يفوز بالأوسكار جاريد ليتو يفوز بالأوسكار
تصدر الممثل الحاصل على أوسكار أفضل ممثل مساعد، جاريد ليتو، قائمة محبوب الجماهير الأكثر بحثا عبر محرك البحث العملاق "جوجل" لعام 2014.

وسيطر الممثل الوسيم على نتائج محرك البحث فور فوزه بأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Dallas Buyers Club" مع الممثل ماثيو ماكونهي الذي نال أوسكار أفضل ممثل عن دوره في الفيلم نفسه.

وكانت المنافسة متقاربة بين الثنائي في نتائج البحث طوال عام 2014، إذ تفوق جاريد ليتو على ماكونهي في مطلع العام فور فوزه بالجائزة، ربما لاعتباره ممثل صاعد نجح في لفت الأنظار إليه بعد دور المتحول جنسيا في فيلم "Dallas Buyers Club".

كما نجح ليتو في الاحتفاظ باهتمام الجمهور به بسبب وجوده وسط وسائل التواصل الاجتماعي، وتصرفاته الطريفة التي تظهر كم هو على طبيعته، هذا بالإضافة إلى فرقته الموسيقية "Thirty Seconds to Mars ".

ولم يكن شخص جاريد ليتو هو محل اهتمام القراء فقط، بل تخطى أيضا خطاب قبوله للأوسكار كل التوقعات، والذي تحدث فيه عن حبه لوالدته التي حاربت من أجله، بالإضافة إلى تضامنه مع المصابين بمرض الإيدز ودعمه للثورة الأوكرانية.

وشكر جاريد في الخطاب والدته، قائلا: "في 1971 بلويزيانا كانت هناك فتاة مراهقة حامل في طفلها الثاني، اضطرت إلى ترك تعليمها لتربية أبينها خاصة وأنها أم غير متزوجة".

وتابع: "بشكل ما نجحت في تشجيع ابنيها على أن يكونا مبتكرين ويفعلون أشياء مميزة، هذه الفتاة هي أمي وهي معنا الليلة، أحبك يا أمي وشكرا على تعليمي كيف أحلم".

ولم يغفل جاريد ليتو الأوضاع التي يعيشها الشعب الأوكراني والفنزويلي، حيث قال لهم: " لكل الحالمين حول العالم وفي أوكرانيا، نحن هنا نستذكر صراعكم وحلمكم في أن تعيشوا المستحيل".

أما عن تصرفاته العفوية التي ضمنت له الصدارة فكانت عناقه مع شجرة، مما ذاد نسبة البحث عن "محاكاة جاريد ليتو" بواقع 7 أضعاف هذا العام.

أما ماثوي ماكونهي فنجح في تضييق الفارق قبل نهاية العام، بفضل دوره المبهر في رائعة المخرج كريستوفر نولان "Interstellar".

ولم يكن فوز ماكونهي بالأوسكار هو الانتصار الوحيد له في 2014، إذ زادت أيضا عمليات البحث عن سلسلة أفلامه "الجريمة"، "المخبر الحقيقي" وملحمة الفضاء، "بين النجوم".

ولم يضمن فيلم " Dallas Buyers Club" لبطليه الأوسكار وتصدر الأكثر بحثا في 2014 فقط، بل تسبب أيضا في زيادة البحث عن المؤلف الأساسي للفيلم، رون وودروف، الذي حل بالمرتبة الثالثة في البحث عن المشاهير هذا العام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"