حسن الشافعي ردا على المشككين في وطنيته: مايستهلوشي

حسن الشافعي ردا على المشككين في وطنيته: مايستهلوشي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 ديسمبر 2014 - 21:3 | آخر تحديث: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 0:8
حسن الشافعي مع أبلة فاهيتة حسن الشافعي مع أبلة فاهيتة
انقد بشدة الموزع الموسيقي حسن الشافعي المشككين في وطنيته بسبب عدم رقصه على أغنية "بشرة خير" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي التي غناها في الحلقة الختامية من برنامج "أراب أيدول".

وكتب الشافعي على حسابه على موقع "Twitter": "أنا أول مرة أعرف إن في ناس تقيس الوطنية وحب الوطن بالرقص"، في إشارة منه إلى عدم رقصه على الأغنية التي حققت انتشارا واسعا في فترة الانتخابات الرئاسية المصرية التي انتهت بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ثم اختتم الشافعي تغريدته على حسابه الرسمي بإضافة وسام "مايستهلوشي" ليرد بأغنيته على كل المشككين في وطنيته.

وفور سماع لجنة تحكيم البرنامج لموسيقى "بشرة خير" قام وائل كفوري ونانسي عرم من مقعديهما ليرقصا على الأغنية، وأكملت نانسي الرقص حتى نهاية الأغنية، وبعد انتهائها صعد مقدم البرنامج أحمد فهمي على المسرح راقصا على أنغام نفس الأغنية، إلا أن حسن الشافعي رفض الرقص واكتفى بالتصفيق فقط.

وتعالت الآراء المتهمة للشافعي بعدم الوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي، بحجة أنه لم يرقص على الأغنية، كما ذهب البعض إلى التلميح إلى أنه قد يكون منتميا لجماعة الإخوان المسلمين بسبب كلمات أغنيته الأخيرة مع الدمية "أبلة فاهيتا" التي تحمل عنوان "مايستهلوشي" هذا بالإضافة إلى استشهاد البعض بحرص والدته على أداء فرض الصلاة في مواعيدها خلال تواجدها في النادي.

وعوضت أغنية "بشرة خير" غياب أي متسابق مصري للمرة الأولى من الحلقة الختامية من برنامج "Arab Idol"، والتي انتهت بتتويج الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol بفوز السوري حازم شريف باللقب بعد منافسة مع السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"