FilFan.com يساعدك : ماذا تشاهد وتسمع في رمضان 2006؟!

FilFan.com يساعدك : ماذا تشاهد وتسمع في رمضان 2006؟!

| في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 24 سبتمبر 2006 - 17:47
يحيى الفخراني في مشهد من "سكة الهلالي" يحيى الفخراني في مشهد من "سكة الهلالي"
إعداد : ياسمين السماحي - ريهام عصام
كتابة : ريهام عصام


كما اعتاد موقع filfan.com على مساعدة المشاهد المصري في اختيار ما يشاهد ويسمع في زحام المواد الدرامية المكثفة في شهر رمضان المبارك ، نحاول أن نقدم أهم المواد الدارمية المقدمة على شاشات القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية المختلفة قبل الإفطار وبعده.

فقبل الإفطار وأنت في طريقك للعودة للمنزل ، يمكنك الاستماع في سيارتك أو على تليفونك المحمول إلى إذاعة نجوم fm التي تقدم في الثالثة والنصف مسلسل كوميدي للنجم هاني رمزي بعنوان "تحسين واخواته المجانين" ، أو إن كنت من عشاق الرياضة فيمكنك أن تتابع بدلاً منه برنامج "خارج دائرة الضوء" الذي يقدمه الصحفي الكبير إبراهيم حجازي على موجات إذاعة الشباب والرياضة في نفس التوقيت.

أما إن كنت من عشاق الكوميديا الإذاعية ، فانتظر في تمام الساعة الرابعة المسلسل الإذاعي الجديد "زكي لاكي" للنجم الشاب أحمد حلمي مع منة شلبي على موجات إذاعة الشرق الأوسط ، يليه على شبكة "صوت العرب" مسلسل "دكتور سفروت" الذي يشارك في بطولته النجم الكبير سمير غانم مع نخبة من نجوم الكوميديا منهم هالة صدقي والمنتصر بالله ومحمود الجندي ، ثم المسلسل الجديد للنجم محمد هنيدي "رمسيس رمسيس" والذي يذاع على موجات "الشباب والرياضة" ويشاركه البطولة كل من دنيا سمير غانم وخالد صالح في تمام الرابعة والنصف إلا خمس دقائق ، أو أن تتابع إذاعة الشرق الأوسط في تمام الخامسة ومسلسل "حب من طرف ثالث" والذي يقوم فيه بلآداء الصوتي كل من أحمد السقا ومنى زكي.

أما إن كنت من هواة متابعة المسلسلات التليفزيونية قبل انطلاق مدفع الإفطار ، فبحلول الساعة الثالثة تجد الاختيارات أمامك متعددة ، حيث يمكنك متابعة المسلسل الديني "الإمام المراغي" على قناة النيل للدراما أو اللجوء لكوميديا من نوع جديد بعنوان "توتو وبيجامة" والتي تجمع بين الشخصيات الواقعية والشخصيات الكرتونية ويشارك في بطولته نخبة من كبار نجوم الدراما في مصر منهم حسين فهمي ومحمد هنيدي وسمية الخشاب وغيرهم في تمام الثانية والنصف ظهراً على القناة الأولى ، أو أن تختار للمرة الثانية كوميديا سمير غانم الذي يشاركه فيها هذه المرة النجم فاروق الفيشاوي والتي تحمل عنوان "شي توتو" الذي يذاع حصرياً على قناة "اليوم" الفضائية ، أو أن تختار المسلسل التاريخي "على باب مصر" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية.

وقبل الإفطار يمكنك الاستمتاع ببرنامج "كلام في الصيام" على موجات إذاعة "النجوم" nogoom fm مع الشيخ خالد الجندي ، يليه دعاء قبل الإفطار للمطرب الشاب تامر حسني قبل آذان المغرب مباشرة ، ثم دعاء آخر بصوت المطرب عمرو دياب على نفس الموجة الإذاعية بعد انتهاء الآذان.

وكما اعتدنا طوال السنوات الماضية يمكن الاستماع أثناء تناول الإفطار إلى فقرة "سوبر ستار على الفطار" على إذاعة الشرق الأوسط كل يوم مع نجم مختلف على الهواء مباشرة حتى السادسة مساء.

وبعد الإفطار مباشرة تبدأ سلسة من البرامج الموجهة للأطفال ، منها حلقات الموسم الجديد من مسلسل "ظاظا وجرجير" على شاشة القناة الثانية المصرية والذي لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه في شهر رمضان الماضي ، أو مسلسل "شيكو ريكو" والذي يعرض بعد الإفطار على شاشة قناة النيل للأسرة والطفل ، ومسلسل "بكار" الذي يعرض على شاشة القناة الأولى المصرية في تمام الساعة السادسة.

وإن كنت من محبي الفوازير يمكنك متابعة النجم الكوميدي محمد سعد والراقصة دينا في حلقات يومية من فوازير "تياترو" على قناة روتانا سينما.

وبدءا من الساعة الخامسة والنصف مساء تنتطلق سلسلة المسلسلات الدرامية على شاشات التليفزيون ، حيث تقدم لك مجموعة متميزة من أضخم الأعمال الدرامية المصرية والعربية ، وتترك لك عزيز المشاهد حرية الاختيار.

حيث انفردت قناة "دبي" الفضائية بحق العرض الحصري لمسلسل "أولاد الشوارع" للنجمة حنان ترك والذي يعاد على نفس المحطة في تمام الواحدة بعد منتصف الليل ، بينما تنفرد قناة "دريم 2" الفضائية بعرض مسلسل "حياتي إنت" الذي يجسد فيه دور البطولة النجم أحمد آدم مع نشوى مصصطفى في تمام السادسة والنصف ، أما قناة "المستقبل" الفضائية فحصلت على حق العرض الحصري لمسلسل "رجل وإمرأتان" الذي يقوم ببطولته النجم فاروق الفيشاوي ودلال عبد العزيز ، أو مسلسل "حارة الزعفراني" الذي يعرض قبل الساعة السادسة بخمس عشر دقيقة على قناة "أبو ظبي".

ويتخلل هذه المسلسلات النجم الكبير حسين فهمي والذي يرتدي عباءة المذيع لأول مرة في برنامج "الناس وأنا" في تمام الساعة السادسة على القناة الأولى المصرية.

ويطل علينا الفيشاوي الصغير في أول بطو

كلمات متعلقة تليفزيون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"