محمد كريم يضم إيفا لونجوريا إلى ألبوم صوره الـ Selfie

محمد كريم يضم إيفا لونجوريا إلى ألبوم صوره الـ Selfie

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 ديسمبر 2014 - 22:36
محمد كريم وإيفا لونجوريا محمد كريم وإيفا لونجوريا
باعتباره من أشهر النجوم العرب الحريصين على التقاط صور Selfie طوال الوقت، فلم يفوت الممثل ومقدم برنامج المسابقات الغنائية "The Voice" محمد كريم أن يوثق لقاؤه بالنجمة العالمية إيفا لانجوريا في أيام مهرجان دبي السينمائي المنعقد حاليا.

والتقى "كريم" بالممثلة الحسناء خلال حفل "Global Gift" الخيري ضمن فعاليات المهرجان، والذي هو عبارة عن مبادرة خيرية لجمع التبرعات على المستوى الدولي.

وما أن تبادلا أطراف الحديث في الأمسية حتى استأذن محمد كريم إيفا لونجوريا بطلة المسلسل التليفزيوني الأمريكي الناجح "Desperate Housewives" في التقاط صورة Selfie معها،والتي علّق عليها: "صورة سيلفي من دبي أنا والممثلة العالمية الرائعة إيفا لونجوريا في دبي".




وكان محمد كريم فاز بلقاء نجمة عالمية أخرى في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الـ 11، وهي الممثلة البريطانية إميلي بلانت. (شاهد الصورة)

وتجدر الإشارة أن محمد كريم يهوى طوال الوقت التقاط صور Selfie له في رحلاته بالخارج، أو مع أصدقائه النجوم في المناسبات الفنية المختلفة.

وكان الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي الدولي انطلقت الأربعاء 10 ديسمبر الجاري، وسيختتم فعالياته في 17 ديسمبر بتوزيع الجوائز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"