محمد مغربي نجم "ستار أكاديمي" يحتفل بطرح "قولي وأتمني"

محمد مغربي نجم "ستار أكاديمي" يحتفل بطرح "قولي وأتمني"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 ديسمبر 2014 - 14:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 ديسمبر 2014 - 17:42
الملصق الدعائي لألبوم محمد مغربي الملصق الدعائي لألبوم محمد مغربي
تحتفل شركة "فينجر برنت" بمطربها محمد مغربي نجم برنامج "ستار أكاديمي" بعقد مؤتمرا صحفيا في فندق سميراميس، الثلاثاء 16 ديسمبر، بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد.

ويحتفل محمد مغربي في المؤتمر الصحفي بإطلاق ألبومه "قولي وأتمني" الذي يضم 11 أغنية تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء منهم تامر حسين وعبير الرزاز وأحمد فؤاد ومحمد سرحان ومحمد مصطفي مالك ووليد الغزالي.

ومن الملحنين تعاون مغربي مع كريم محسن وإيهاب عبد الواحد وعبودي الشرنوبي وحازم عزت وأحمد حسين وحمادة توماس ومحمد مغربي نفسه، ومن الموزعين تعاون مع توما ونادر حمدي ومحمد شفيق وطارق عبد الجابر ومحمد عباس وأسامة عبد الهادي ومحمد سمير، وهندسة صوتية محمد صقر وتامر الزؤيبي وهاني محروس وخالد رؤوف

وطرح مغربي أول فيديو كليب من ألبومه الأول "قولي وأتمني"K لأغنيته "مش ملك نفسي" التي كتب كلماتها الشاعرة عبير الرزار، وألحان حمادة علي، وتوزيع محمد عباس، والكليب من إخراج نهي البحطيطي ومونتاج كريم محمد، وديكور المهندس إيهاب العدلي وأحمد الششتاوي، ومدير تصوير وائل خلف.

وينافس حاليا في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" كل من اللبنانية ليا مخّول والتونسية غادة الجريدي والمصريين محمد شاهين ومينا عطا، بعد أن شهد "البرايم" الـ 14 مغادرة اللبناني إيلي إيليا.

وأثارت المغنية اللبناينة مايا دياب الجدل fإطلالتها في البرنامج بعد أن مزجت بين غطاء الرأس و"الشورت" مما اعتبره البعض إساءة للزي الإسلامي. (شاهد مايا دياب بإطلالتها المثيرة للجدل).

وانتقد الإعلامي تامر أمين المغنية مايا دياب بشدة بسبب إطلالتها المسيئة، قائلا لها: "ما نجيش نهزر بقى، أكيد وأنتِ تجرين بروفة للفستان لاحظتي أنه يشبه الحجاب، وأنا لا أتهمك من حديثي أنك تعمدتي أن تسخري من الحجاب". (التفاصيل).


كلمات متعلقة محمد مغربي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"