بالفيديو- ميلا كونيس وأشتون كوتشر وريانا في إعلان فيلم لن تشاهده أبدا!

بالفيديو- ميلا كونيس وأشتون كوتشر وريانا في إعلان فيلم لن تشاهده أبدا!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 22:24 | آخر تحديث: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 22:24
أشتون كوتشر وميلا كونيس في إعلان الفيلم المزيف "MoonQuake Lake" أشتون كوتشر وميلا كونيس في إعلان الفيلم المزيف "MoonQuake Lake"
طرحت شركة "سوني" إعلانا ترويجيا يظهر فيه الزوجين ميلا كونيس وأشتون كوتشر، ولكن إذا اعتقدت أنه في إطار الترويج لفيلم جديد يجمعهما فأنت مخطئ تماما!

فالإعلان ما هو إلا سخرية من فيلم مزيف ليس له وجود من الأساس يحمل اسم "MoonQuake Lake"، ولكن سيتسنى لك رؤيته ضمن مشاهد الفيلم الجديد "Annie"، والذي سيُعرض قريبا خلال إجازة الكريسماس في 19 ديسمبر الجاري.

ريانا في لقطة من إعلان "MoonQuake Lake"


ويظهر النجمان أشتون كوتشر وميلا كونيس في بداية الإعلان القصير البالغ مدة عرضه 37 ثانية كحبيبان يقومان بنزهة بداخل غابة، حتى تنقلب الأجواء الرومانسية بينهما إلى مخيفة بسبب تعرضهما لتهديدات.

ومن مفاجآت الإعلان الترويجي للفيلم المزيف "MoonQuake Lake" ظهور نجمة الغناء الأمريكية الشهيرة ريانا في إحدى لقطاته، والتي نراها تتخلى عن جمالها وتتحول إلى وحش بلسان أزرق.

شاهد إعلان فيلم ميلا كونيس وأشتون كوتشر وريانا الذي لن تراه أبدا



وفيلم "Annie" من بطولة جيمي فوكس، وكاميرون دياز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طفلة يتيمة تعيش مع والدتها بالتبني تتغير حياتها تماما عندما يستعين بها رجل أعمال كبير في حملته الانتخابية.

شاهد إعلان فيلم "Annie"



وتجدر الإشارة أن ميلا كونيس وضعت أول مولود لها من خطيبها الممثل أشتون كوتشر في الأربعاء 30 سبتمبر الماضي، والتي أسمياها "وايات إيزابيل كوتشر". (شاهد أول صورة لمولودة ميلا كونيس وأشتون كوتشر)

وبدأت علاقة ميلا كونيس وأشتون كوتشر عام 1998، أثناء مشاركتهما سويا في بطولة مسلسل That '70s Show ، والذي انتهى عرضه في 2006.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"