كريم عبد العزيز يتحدى أنتوني هوبكنز بأداء خالد الصاوي في "الفيل الأزرق"

كريم عبد العزيز يتحدى أنتوني هوبكنز بأداء خالد الصاوي في "الفيل الأزرق"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 12:29 | آخر تحديث: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 13:16
كريم عبد العزيز مع خالد الصاوي في الفيلم الأزرق كريم عبد العزيز مع خالد الصاوي في الفيلم الأزرق
تحدى الفنان كريم عبد العزيز نجوم هوليوود أن يصلوا إلى الأداء الذي قدمه الفنان خالد الصاوي في أحدث أفلامهما "الفيلم الأزرق".

وأشاد الممثل كريم عبد العزيز بشدة بأداء الفنان خالد الصاوي في فيلم "الفيل الأزرق" مؤكدا أنه قد يتفوق على الممثل العالمي أنتوني هوبكنز.

وكتب كريم عبد العزيز عن رأيه في أداء الصاوي: " لو انتوني هوبكنز شاف الفيل الأزرق سيغير من خالد الصاوي".


فرد عليه الصاوي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "Twitter": " هل يوجد نجم أول في أول بطولة يغير فيها جلده يقول هذا الكلام عن زميل يلعب بطل مشارك أو بطل ثاني أو بطل سباحة، إلاّ لو كان نقيًا".

وأحتفل أبطال "الفيل الأزرق" الاثنين الماضي بالعرض الخاص للفيلم ضمن فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بحضور ما يقرب من 1500 متفرج تواجدوا بقاعة قصر المؤتمرات في مراكش.

فيلم "الفيل الأزرق" عن رواية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وتم طرحه في السينمات مع أول أيام عيد الفطر.

ويقدم كريم عبد العزيز من خلاله شخصية "الدكتور يحيى" الذي يعمل بداخل مصحة للأمراض العقلية، يلجأ لإدمان لمخدرات والخمر كي ينسى مصرع زوجته وابنته في حادث سيارة كان يقودها، فيما يحاول في الوقت ذاته أن يعالج صديقه المريض نفسيا "شريف" الذي يلعب دوره خالد الصاوي، والمتهم بقتل زوجته.

وكان كريم عبد العزيز قد أعلن أنه كان مترددا من تجسيد شخصية "الدكتور يحيى" في فيلمه "الفيل الأزرق". (تعرف على السبب)


كما نفى كريم عبد العزيز انضمامه إلى جماعة الإخوان المسلمين، بسبب ظهوره بلحية في أحدث أفلامه السينمائية "الفيل الأزرق". (شاهد تصريحات كريم عبد العزيز)

ويعتبر "الفيل الأزرق" الفيلم صاحب أعلى ميزانية إنتاجية في 2014، بتكلفة وصلت إلى 25 مليون جنيه، بعد فترة أثرت فيها الظروف على مستوى الأفلام وأدت إلي ضحالة الإنتاج، ما يجعله "فاتحة خير" على السينما المصرية لتعاود نشاطها بالإنتاج الضخم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"