صورة- مادلين طبر بفستان شفاف في ختام "القومي" للسينما

صورة- مادلين طبر بفستان شفاف في ختام "القومي" للسينما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 0:11 | آخر تحديث: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 1:30
مادلين طبر مادلين طبر
رغم برودة الجو، فموجة الفساتين الشفافة لم تنته بعد! وهذا ما أكدته الممثلة الشهيرة مادلين طبر في حفل ختام المهرجان القومي للسينما.

ظهرت الممثلة في حفل ختام المهرجان الذي أقيم مساء الجمعة 12 ديسمبر وهي ترتدي فستانا من الدانتيل من أعلاه، وهذا ما كشف عما ترتديه أسفله.

آخر أعمال مادلين طبر كان مسلسل "صاحب السعادة" الذي عُرض في رمضان 2014 بمشاركة عادل إمام ولبلبة وأحمد عيد وهاني عادل وأمينة خليل ومحمد إمام وتارا عماد ونهال عنبر وخالد زكي وإدوارد وإنجي وجدان، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

وحرصت مادلين على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة ماجدة داغر مصممة الأزياء التي صممت لها فستانها الذي ارتدته في هذا الحفل.

شاهد صور حفل الختام

تعرف على قائمة الجوائز

وذكر فستان مادلين طبر مشاهديه بأكثر الفساتين شفافية في الأيام الماضية وكان أبرزها، فستان هيفاء في برنامج Star Academy. (التفاصيل)

وبعدها بأيام، ظهرت ليلى علوي بفستان شفاف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دروته الـ36 الذي أقيم في سفح الأهرامات. (التفاصيل)

وظهرت مايا دياب مؤخرا بفستان أثار انتقادات متابعي برنامج Star Academy. (التفاصيل)

وكانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب نالت من هذه الانتقادات جزء لا بأس به بسبب ظهورها بفستان ظنه الكثيرون أنه شفاف تماما، وذلك في حفل توزيع الموركس دور. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"