بالصور- هل يتجه "كريم التركي" إلى الغناء؟

بالصور- هل يتجه "كريم التركي" إلى الغناء؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 ديسمبر 2014 - 13:12 | آخر تحديث: الخميس ، 11 ديسمبر 2014 - 23:32
كريم في الأستوديو كريم في الأستوديو
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للممثل التركي إنجين أكيوريك، الشهير في الوطن العربي باسم "كريم"، وهو في أحد الاستوديوهات الغنائية.

الصور التي انتشرت للممثل التركي كانت برفقه الملحن والمطرب التركي الشهير تويجار اشكلي، وذلك أثناء تواجدهما في الأستوديو معا، دون الإفصاح عن التفاصيل.

وفور انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ محبي إنجين في تداولها، وبدأت التكهنات بأن إنجين يقوم بتسجيل أغنية لمسلسله "العشق الأسود"، الذي يصور الجزء الثاني منه حاليا.

وفي حالة غناء إنجين بالفعل في المسلسل، أو التأكيد على أنه يحضر لعمل موسيقي من غنائه، لن يكون أمرا جديدا عليه، فمن المعروف أن الممثل المحبوب كان من المشاركين في أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية في تركيا المعروفة، وهو برنامج "نجوم تركيا".

وقدم الممثل التركي المعروف من خلال هذا البرنامج العديد من الأغنيات والاستعراضات، التي يتذكرها جمهوره.

وتخرج مع كريم من ذلك البرنامج العديد من الأسماء التي أصبحت مشهورة الآن، مثل الممثلة بيرين سات، التي عرفت في الوطن العربي بشخصية "فاطمة"، وشاركت إنجين بطولة المسلسل الذي حمل الاسم ذاته.

وينتظر محبي إنجين ومتابعي مسلسل "العشق الاسود" الحلقات الجديدة من المسلسل، لكي يكشفوا سر تواجده في الأستوديو، ويستمعوا إلى الأغنية التي سجلها بصوته إذا صحت التقارير عن تسجيله شارة المسلسل بصوته.

مسلسل "العشق الأسود" يشارك في بطولته الفنانة التركية توبا بويوكستن الشهيرة في الوطن العربي بشخصية "لميس"، وسيتم عرضه قريباُ على شاشة CBC.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"