"فيبي" ليسا كودرو صديقة هيلاري سوانك المقربة

"فيبي" ليسا كودرو صديقة هيلاري سوانك المقربة

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 سبتمبر 2006 - 12:54
ليسا كودرو ليسا كودرو
انضمت الممثلة كيسا كودرو البطلة السابقة لمسلسل "الأصدقاء" friends إلى فريق عمل فريق "ملاحظة : أنا أحبك" p.s. i love you أمام النجمة هيلاري سوانك.

وذكرت مجلة "فارايتي" أن قصة الفيلم مأخوذة عن رواية للكاتبة سيسليا أهيرن ، وأن المخرج ريتشارد لاجرافينسي الذي شارك أيضاً في كتابة نصه السينمائي مع الكاتب روجير رودجيرس ، وسيشارك في بطولته أمام سوانك وكودرو كلاً من جيفري دين مورجان وجيرارد بتلر.

وسيدور الفيلم حول أرملة تتحول حياتها بشكل مثير عندما تعيد قراءة رسائل كتبها لها زوجها المتوفي ، وستلعب كودرو في الفيلم صديقة سوانك المقربة التي تعمل كصحفية في نيويورك ، في حين أن مورجان سيلعب دور مطرب أيرلندي ستقع سوانك في غرامه عندما تذهب إلى دبلن.

يذكر أن كودرو اشتهرت بلعب دور "فيبي" في المسلسل الشهير "الأصدقاء" مع جينفر أنستون وكورتني كوكس ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"