ماجي كيو مع بروس ويليس في الجزء الرابع من Die Hard

ماجي كيو مع بروس ويليس في الجزء الرابع من Die Hard

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 سبتمبر 2006 - 12:51
ماجي كيو ماجي كيو
تتفاوض شركة "فوكس القرن العشرين" حالياً مع الممثلة ماجي كيو بطلة الجزء الثالث من "المهمة المستحيلة" mission impossible للمشاركة في فيلم "عش حراً أو مت" live free or die hard.

وذكرت مجلة "فارايتي" أن كيو التي ظهرت في الجزء الثاني من فيلم "ساعة الذروة" rush hour مرشحة بقوة لمشاركة النجم بروس ويليس في بطولة الجزء الرابع من سلسلة "الموت بقوة" die hard التي بدأها عام 1988.

وأكدت المجلة انضمام الممثل جستين لونج إلى فريق عمل الفيلم ، ليقوم بدور خبير الكمبيوتر الذي يشارك الضابط جون ماكلين - الذي يؤديه ويليس – مهمته الجديدة ، بإحباط مخطط منظمة إرهابية لتعطيل الكمبيوتر الحكومي المركزي في واشنطن في ذكرى يوم الاستقلال الأمريكي بالرابع من يوليو.

ويخرج الجزء الجديد الذي بدأ تصويره في شهر سبتمبر الجاري لين وايسمان مخرج سلسلة أفلام "العالم السفلي" underworld ، وكتب له النص السينمائي مارك بومباك ، ومن المقرر أن يعرض في نهاية يونيو 2007.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"